عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

تقرير: السمنة تقدم على لائحة وجبات الأطفال

بواسطة ــ بتاريخ 31 مارس 2013 ــ تحت تصنيف اخبار تقنية ــ اترك تعليــق

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) — قالت جماعة استشارية تعنى بالشؤون الصحية إن الوجبات المخصصة للأطفال في معظم سلسلة المطاعم الأمريكية لا تتوفر فيها أبسط معايير التغذية السليمة.

وقال “مركز العلوم للصالح العام” في تقريره بعنوان: “وجبات الأطفال: السمنة على قائمة الطعام” إن نحو 97 في المائة من قرابة 3500 وجبة إطفال قام بتحليلها تفتقر لأبسط المعايير الغذائية.

وصرحت مارغو ووتان، رئيسة قسم سياسة التغذية بالمركز: “بالنظر إلى أن طفلا واحداً من بين ثلاثة أطفال أمريكيين يعانون من السمنة أو زيادة الوزن، فأنه من المدهش للغاية بأن أبرز سلسلة المطاعم لا تزال تقدم الوجبات القديمة ذاتها كالهمبرغر، وقطع الدجاج المقلية والمعجنات بالجبن والصودا.”

ويحدد المركز نسبة السعرات الحرارية في الوجبة المثالية للطفل بأن لا تتعدى 430 سعرة في الوجبة الواحدة، و770 ميليغرام من الصوديوم.

ومؤخراً شهدت معدلات البدانة بين أطفال أمريكا تراجعاً محدوداً، رغم الجهود الحثيثة التي تقوم بها السلطات لمكافحة الظاهرة المتفشية بين الأطفال والبالغين على حد سواء.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم