عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

تمارين ” تاباتا ” لحرق أكبر قدر من الدهون في 15 دقيقة

بواسطة ــ بتاريخ 17 يوليو 2014 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

تمارين  تاباتا  لحرق أكبر قدر من الدهون في 15 دقيقة

تحتاج إلى حرق أكبر قدر من الدهون في أقل وقت ممكن، لا تقلق الأمر ببساطة يتلخص في برنامج “تاباتا” الرياضي والذي أعده أخصائيين فسيولوجيين يابانيين لتعزيز اللياقة العامة للجسم بشكل سريع، ويتكون من عدة تمارين تمارس في وقت واحد عدة مرات مع وقت قصير للراحة.

ويضم برنامج “تاباتا” مجموعة من التمارين القوية التي يجب أن تقوم بها بشكل متتالي بحيث تؤدي 8 دورات متتالية من التمارين، ترتاح في كل دورة 20 ثانية لتكمل الدورة التي تليها، وهكذا تتم كافة التمارين بعدد الدورات المطلوبة.

من هذه التمارين التي يتكون منها برنامج “تاباتا” العدو بأقصى سرعة في أقل من دقيقتين، استعمال الدراجة بسرعة عالية داخل المنزل أو في مساحة صغيرة، ضرب “كيس بوكسينج” بكل قوة، رفع أوزان معينة بشكل سريع.

وتذكر أنك في كل دورة من دورات “تاباتا”، يجب أن تضع كل جهدك في التمرين، بحيث تؤديه بكل قوة وسرعة، بحيث لا يتعدى توقيت دورات التمارين مجمعة 15 دقيقة.

فكل ما تحتاجه في برنامج “تاباتا” هو تشجيع نفسك فقط للقيام بها، فهي تمارين ذات فائدة عالية وتستطيع ممارستها في أي وقت ومكان ولا تحتاج لتجهيزات أو معدات رياضية كثيرة.

وتساعد تمارين تاباتا في تخفيف الوزن واستعادة اللياقة البدنية كرياضة الجري.



التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم