عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

توم كروز: لم أهجر ابنتي قط

بواسطة ــ بتاريخ 07 نوفمبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — دافع الممثل الأمريكي توم كروز عن علاقته القوية بابنته سوري، نافياً أن تكون قد شعرت بأن والدها قد هجرها خلال فصل الصيف الماضي، بعدما كان يتم عملية الطلاق من والدتها، الممثلة الأمريكية كاتي هولمز.

اقرأ أيضا..جون ترافولتا.. سلطان على أرض دبي

وقدم كروز إفادته تحت اليمين الدستورية في المحكمة الاتحادية، كجزء من دعوى قضائية بالتشهير ضد مجموعة “باور” للنشر.

اقرأ أيضا..سيلفستر ستالون..هل يتحول لبيكاسو العصر الحديث؟

وقال كروز إن “الجزم بأني تركت ابنتي سوري، بعد طلاقي من والدتها هو كذب”، مضيفاً “لم أقطع علاقتي بابنتي سوري سواء جسديا، عاطفيا، أو ماديا.” ويحاول محامو الممثل الأمريكي الضغط على مجموعة “باور” للنشر للكشف عن أي مصادر تدعم العناوين والقصص التي نشرتها مجلتي “لايف أند ستايل”، و”إن تاتش”.

اقرأ أيضا..زاك إفرون يتعرى ترويجاً لفيلمه!

وأفاد محامو مجموعة “باور” للنشر في رد رُفع إلى المحكمة في كانون الأول/ديسمبر الماضي أن كروز لا يمكنه الفوز “لأنه شخصية عامة، والمدعي عليهم لم يتعاطوا بخبث.” وأضاف المحامون أن “بعض أو كل البيانات صحيحة إلى حد كبير، وبالتالي لا يمكن أن تؤدي إلى أي ادعاء ضد المدعي عليهم.”

اقرأ أيضا..مايكل دوغلاس كذب بإدعاء إصابته بسرطان الحلق

من جهته،  قال الناشر إن كروز “لم يفصح عن أنه لم يقم بزيارة سوري منذ أكثر من شهرين، على الرغم من أنه أكد سابقا أنه سيقضي الكثير من الوقت معها بعد طلاقه.”

أما الممثل الأمريكي، فأوضح أن ابنته سافرت معه كثيراً في جولاته في جميع أنحاء العالم، لتمثيل الأفلام، مضيفاً أن “هذا الأمر سمح لي بأن أرى ابنتي، والوفاء في الوقت ذاته بالتزاماتي تجاه عملي، وزملائي، والاستوديوهات التي أعمل معها.”

اقرأ أيضا..باتمان سيبدو متعبا بفيلم المواجهة مع سوبرمان

وأشار كروز إلى أن ابنته سوري التي تبلغ من العمر سبع سنوات، بقيت مع والدتها وارتادت المدرسة في مدينة نيويورك الأمريكية، فيما كان هو يعمل على اثنين من مشاريع الأفلام في أيسلندا والمملكة المتحدة بين حزيران/يونيو وكانون الأول/ديسمبر الماضيين.

وأكد أن نتيجة تغير الظروف بعد الطلاق، “لم نتمكن من رؤية بعضنا البعض في كثير من الأحيان كما فعلنا قبل الطلاق.”

اقرأ أيضا..ظهور توم هانكس في محاكمة يغير من مجراها

 ومن المقرر أن تعقد جلسة استماع في المحكمة الجزائية الأمريكية في مدينة لوس أنجليس الأمريكية في 26 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي لإبراز الحجج حول المصادر التي اعتمدتها الصحف لنشر هذه القصص.

اقرأ أيضا..بولوك تنفي وجود علاقة عاطفية مع كلوني

وتجدر الإشارة إلى أن الدعوى القضائية التي قدمها كروز تطالب بقيمة 50 مليون دولار، تعويضاً من الناشر.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم