عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

تونس: إعلان تشكيل الحكومة وبن جدو يبقى وزيرا للداخلية

بواسطة ــ بتاريخ 27 يناير 2014 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

تونس (CNN)— قدم رئيس الحكومة التونسية المكلف، مهدي جمعة، مساء الأحد، تشكيلته الحكومية الجديدة للرئيس المؤقت، منصف المرزوقي، والتي ورد فيها اسم لطفي بن جدو كوزير للداخلية، بعد الأنباء التي ترددت حول خلاف على محافظة بن جدو على منصبة بالداخلية في الحكومة الجديدة.

وأدرجت وكالة الأنباء التونسية الرسمية الأسماء التي شملتها التشكيلة الحكومية الجديدة، والتي ضمت كلا من جافظ بن صالح كوزير للعدل وحقوق الإنسان والعدالة الانتقالية، وغازي الجريبي وزيرا للدفاع ومنجي حامد وزيرا للخارجية وحكيم بن حمودة وزيرا للاقتصاد والمالية.

وضمت تشكيلة جمعة أيضا كمال بن ناصر لحقيبة الصناعة والطاقة والمناجم ولسعد لشعل لحقيبة الفلاحة ونجلاء حروش للتجارة والصناعة إلى جانب أحمد الينباعي لحقيبة الشؤون الاجتماعية وتوفيق الجلاصي لحقيبة التعليم العالي والبحث العلمي.

وكشفت التشكيلة عن كل من فتحي الجراي ومحمد بن عمار وشهاب بن أحمد لوزارات التربية والصحة والنقل تباعا والهادي العربي وزيرا للتجهيز والتهيئة وحافظ لعموري وزيرا للتشغيل ومنير التليلي وزيرا للشؤون الدينية وصابر بوعطي وزيرا للشباب والرياضة والمرأة.

وتولى حقيبتي السياحة والثقافة كل من آمال كربول ومراد الصقلي تباعا إلى جانب تولي نضال الورفلي منصب وزير لدى رئيس الحكومة المكلف بتنسيق ومتابعة الشؤون الاقتصادية ورضا صفر وزيرا معتمدا لدى وزير الداخلية مكلف بالأمن.


الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم