عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

تويتر: "عبد المجيد رجع، عقبال مبارك"

بواسطة ــ بتاريخ 28 مارس 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– استقبل المصريون على تويتر قرار محكمة الاستئناف بإعادة النائب العام السابق لمنصبه،  بالسخرية والاستهجان، وقال عدد منهم إن ما يتم اتخاذه من قرارات يؤدي إلى الارتباك والفوضى، خصوصا وأن عددا من النشطاء الذين تم استدعاؤهم مؤخرا تساءلوا حول ما إذا كانوا سيمثلون أمام النائب العام السابق أم النائب العام الحالي.

فقد قال تقادم الخطيب: “بناء على الاستدعاء اللي جاني أنا أروح آمْثُل أمام مين.. عبد المجيد ولا طلعت عبد المرشد.”

أما A7madAnwar@ فقال: “الدرس المستفاد من قرار المحكمة بإلغاء قرار رئيس الجمهورية بعزل عبد المجيد محمود: أن الرئيس لا يحترم الدستور ولا القانون.”

وقال سامح الخطاري: “فلول القضاء يلعبون لعبة حقيرة في محاولة لإعادة عبد المجيد!!  والأغرب إن في عالم مبسوطة مع إن إقالة عبد المجيد كانت أحد مطالب الثورة.”

وكتبت زينب سمير: “سيادة المستشار عبدالمجيد محمود رجع. عقبال سيادة الرئيس محمد حسني مبارك.”

وكتب جمال عيد: “طرحها قضاة أجلاء نعتز بهم: كان ينبغي رحيل عبدالمجيد محمود، وتعيين طلعت عبدالله باطل، والحل القانوني والسياسي تنحية الاثنين ومجيء نائب جديد.”

وقال أحمد العبد: “أخبار تؤكد بعد عودة عبد المجيد… القضاء يستعد لإصدار حكم بعودة الرئيس مبارك للحكم بناء على ما أطمئن له ضمير القضاء المصري.”

بينما قال أسامة صابر: “بصرف النظر.. عبد المجيد يرجع ولا طلعت يستنى.. الحُكم يمثل ضربة كبيرة لمرسي ولدستوره.”

وكتبت raniad11@: “الواحد مش عارف يفرح ان النائب العام الملاكي بتاع مرسي هيمشي ولا يزعل ان عبد المجيد محمود راجع تاني!.”



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم