عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

جريمة "عاطفية "بشعة بطلها جندي سوري

بواسطة ــ بتاريخ 09 نوفمبر 2018 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على جريمة "عاطفية "بشعة بطلها جندي سوري مغلقة

وذكرت تقارير إعلامية أن الفتاة روان عزالدين يوسف، البالغة من العمر  18 عاماً، قد لقيت مصرعها على يد الجندي الشاب محمد عبدالله في منطقة صافيتا بوسط سوريا.

ونقل موقع “سناك سوري” عن مصادر محلية أن سبب الحادثة يعود لخلاف عاطفي حدث بينهما وابتعدا عن بعضهما على إثره، حيث لفتت المصادر إلى أن الشاب قتلها أمام أعين الناس في القرية بعد أن حاولت الهرب منه والدخول إلى أحد البيوت.

وأضافت المصادر بأن المغدورة هي طالبة جامعية في حين أن الشاب  جندي فار من الخدمة وقد قام بقتلها عند الساعة الثامنة من صباح الخميس، ثم قتل نفسه، فيما حضر الأمن الجنائي والطبيب الشرعي إلى مكان الجريمة للكشف على ملابسات الحادثة المروعة التي هزت المنطقة.

في المقابل قال ياسين حسن إن بنت عمه  رزان لم تكن مرتبطة مع الشاب، وإن القصة عبارة عن حب من طرف واحد، مضيفا: “أنها لم توافق على الارتباط فهي مازالت صغيرة، وتدرس في سنتها الأولى بالجامعة”.

وأوضح موقع “سناك سوري” أن أن حوادث استخدام السلاح بين المدنيين تتكرر “بشكل مريب”، وتحتاج إلى وضع حد لها لحماية الناس وحتى حملة السلاح أنفسهم ومنع تكرار هذه الحوادث، بحسب الموقع.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم