عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

"جهاز تنفس" يبشر بتشخيص مبكر للسرطان

بواسطة ــ بتاريخ 03 يناير 2019 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على "جهاز تنفس" يبشر بتشخيص مبكر للسرطان مغلقة

ويعتمد الجهاز، الذي يجري اختباره ببريطانيا، في الوقت الحالي، على فحص جزيئات الهواء التي يخرجها الإنسان من جسمه خلال عملية التنفس العادية.

وتجري اختبارات هذا الجهاز في مستشفى “أدنبروك” في مدينة كامبردج، ويشارك في التجربة أشخاص بصحة جيدة وآخرون مصابون بالسرطان.

وتقوم خلايا السرطان في جسم الإنسان بطرح فضلاتها المعروفة بـ”VOCs” في الجزيئات التي يعتمد عليها الإنسان في عملية التنفس.

وبحسب ما نقلت صحيفة “مترو” البريطانية، فإن فحص المرض الخطير بجهاز التنفس الصغير سيضمن بدء العلاج في مرحلة مبكرة من الإصابة.

أما الهيئات الصحية في بريطانيا فتراهن على هذه الطريقة البسيطة في العلاج لأجل توفير ملايين من الدولارات التي يجري إنفاقها على الضمان الصحي.

وتظهر بيانات الصحة في بريطانيا، أن حوالى نصف مرضى السرطان في البلاد يكتشفون إصابتهم خلال مرحلة متأخرة، مما يعقد عملية العلاج ويزيد كلفتها.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم