عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

جوهانسن تدافع عن ظهورها في إعلان لمنتج إسرائيلي

بواسطة ــ بتاريخ 01 فبراير 2014 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

(CNN)– العمال في مصنع Soda Stream يعملون على تركيب جهاز يزود المياه بكربونات ليتم تصديره في جميع أنحاء العالم. وتوظف شركة سودا ستريم ألف و800 شخص من بينهم إسرائيليون من اليهود العرب، والفلسطينيين. 

قد تبدو لوهلة أنه مكان نادر يعمل فيه الأعداء جنبا إلى جنب في سلام، ولكن المصنع يقع في الضفة الغربية المحتلة من قبل إسرائيل، وبالتالي يشكل هذا  انتهاكا للقانون الدولي وفقا للأمم المتحدة.

أصبحت شركة سودا ستريم هدفا لحركة المقاطعة الدولية المتزايدة التي تستهدف الشركات الأجنبية ،الإسرائيلية العاملة في الضفة الغربية.

ويقول مدير المصنع، دانييل بيرنبام، إن المشكلة الآن تكمن في طرد ألف و 800 عامل منهم 500 عامل فلسطيني ما إذ قرروا تغيير مكان المصنع.

وتصل نسبة البطالة في الضفة الغربية إلى 20%. ويُدفع للعمال الفلسطينيين في هذا المصنع أجورا أعلى من الإسرائيليين بالاضافة امتيازات أخرى.
 
أما الممثلة الشهيرة، سكارلت جوهانسن، فقد صورت إعلانا لسودا ستريم خلال المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية، سوبر بول.  وقد ألهم تأييدها الكثير من دعاة المقاطعة للعبث بالإعلان.
 
وقالت جوهانسن في بيان لها إن “شركة سودا ستريم لا تعمل من أجل البيئة فحسب بل تبني جسر سلام بين إسرائيل وفلسطين.”

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم