عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

حمامات تركية وخدمة تدليك بالنُزل الحديثة

بواسطة ــ بتاريخ 05 نوفمبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — اعتبرت النُزل فيما مضى في أسفل هرم صناعة الضيافة، إذ استحضرت في كثير من الأحيان صورا لمساكن الطلبة الضيقة، والحمامات الجماعية، والأوساخ.

ولكن لحسن الحظ، فإن سلالة جديدة من النُزل ازدهرت في جميع أنحاء العالم، وتتضمن برك سباحة، وحمامات تركية، وخدمة التدليك، وحتى رعاية أطفال، وغيرها من أنواع الخدمات التي باتت أكثر انتشاراً.

اقرأ أيضا..دبي.. دليلك إلى الأجنحة الفخمة في الفنادق

 

وقال المتحدث باسم الموقع الإلكتروني “هوستيل بوكرز” جيوفاناجانتايل إن “العديد من النُزل شهدت على تحولات جذرية في السنوات القليلة الماضية”. ويعتبر أحد أسباب هذا التحول، هو أن متوسط عمر العملاء قد زاد.

اقرأ أيضا..هذه أفضل الحيل الممتعة في الرحلات السياحية

وقالت المشرفة على مدونة السفر “بادجيت ترافيلر” كاش بتاشاريا، إن النُزل “باتت تريد تلبية جمهور أوسع.”

وسابقاً، كان التمييز بين النزُل والفنادق واضحاً، ولكن هذا لم يعد هو الحال، إذ أن المساكن الرخيصة باتت تقدم الإفطار وفقا للطلب، فضلا عن الخدمات في صالونات التجميل، والمطاعم التي تقدم الأطعمة العضوية، وبعضها يوفر غرفا خاصة لحضور السينما.

اقرأ أيضا..برج العرب.. كيف يخدم الأغنياء؟

وليس من المستغرب ، أن تجذب سلالة جديدة من النُزل جيلاً جديداً من العملاء، وتحديدا، المسافرين من أجل العمل.

وأوضحت ماثياز شواندر التي تدير مجموعة من النُزل مخصصة للمسافرين الرحالة في براغ أن حوالي 10 في المائة من الزبائن هم من بين المسافرين من أجل العمل، وهي ظاهرة بدأت منذ خمس أو عشر سنوات.

اقرأ أيضا..ما هو فندق آلة الزمن؟

وشرحت شواندر قائلة: “المسافرون لا يبقون فقط للعمل، وإنما من أجل التعرف على الآخرين. بالإضافة الى ذلك، نحن نقدم كل الأشياء الأساسية التي يحتاجون إليها، مثل خدمة الواي فاي في الغرف، ومكاتب لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ووجبة الإفطار.”



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم