عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

حملة لتعدد الزوجات رداً على "قيادة المرأة"

بواسطة ــ بتاريخ 24 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– أنشأ نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وسماً يطالب بتعدد الزوجات، وذلك رداً على الحملة القائمة في السعودية، التي تستخدم وسم #قيادة_26أكتوبر، والتي تطالب بحق المرأة في قيادة السيارة.

ويقول النشطاء إن #حملة_تعدد_الزوجات_26_أكتوبر هي رد على التركيز على القيادة كحق، حيث أن تعدد الزوجات شرعه الله، “ويجب اعطاء كل ذي حق حقه.”

اقرأ أيضاً .. العريفي يعيد تغريدات ترفض قيادة السعوديات للسيارة

وفيما يلي أبرز التغريدات التي تناولت هذا الموضوع:

فقد قال المنديل: “اذا كانت فئة من السعوديات يطالبن بالقيادة ويعتبرون ذلك حقاً مشروعاً فالتعدد شرع الله واعطاء كل ذي حق حقه.”

كما غرّد أحمد بن محمد المزيني، قائلاً: “الرجل الذي تطالب زوجته بقيادة السيارة ولا يعدد عليها إما أنه رخمة أو ما عندك أحد.”

أما منصور الزيداني فكتب: “تريدين أن تقودي، تريدين أن تكون حياتك أفضل، تريدين أن تشعري بالفخامة.. ابدئي البحث عن الزوجة الصالحة لزوجك.”

وعلّقت إحداهن قائلة: “بما أن السائق وجوده خطر مع المرأة كذلك الخادمة وجودها خطر عند الرجل لذلك ندعم #حملة_تعدد_الزوجات_26_أكتوبر، فعلى الأقل هناك واحدة في البيت عند خروج الأخرى.”

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم