عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

خطأ في متصفح إنترنت إكسبلورر يكلف مايكروسوفت 731 مليون دولار

بواسطة ــ بتاريخ 13 أبريل 2014 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ تعليقــاً واحداً

خطأ في متصفح إنترنت إكسبلورر يكلف مايكروسوفت 731 مليون دولار

يواجه مجلس إدارة شركة «مايكروسوفت» قضية تتعلّق بطريقة تعامله مع خطأ في مُتصفّح « إنترنت إكسبلورر » الخاص بالشركة الأم، والذي انتهى بتكليف الشركة غرامة قياسية، فرضتها هيئة مكافحة الاحتكار بالاتحاد الأوروبي، بلغت قيمتها 731 مليون دولار.

والقضية التي رفعتها المساهمة كيم باروفيتش، في محكمة اتحادية بسياتل، يوم الجمعة، تتهم المديرين والمديرين التنفيذيين بمن في ذلك المؤسس بيل غيتس، والرئيس التنفيذي السابق ستيف بالمر، بالفشل في إدارة الشركة بصورة صحيحة، وبأن التحقيق الذي أجراه المجلس كان غير كافٍ في كيفية حدوث الخطأ.

وهذا الإجراء القانوني، هو الأول الذي يظهر ضد الحادثة المخزية لـ«مايكروسوفت»، التي لم تشرحها شركة البرمجيات بالكامل، وأرجعتها فقط إلى «خطأ تقني».

وفي آذار (مارس) العام الماضي، فرض الاتحاد الأوروبي أكبر غرامة مكافحة احتكار على الإطلاق، على «مايكروسوفت»، لخرقها اتفاقاً مُلزماً قانوناً، أُقرّ في 2009، يضمن للمستهلكين في أوروبا حرية الاختيار في كيفية الوصول إلى الإنترنت، بدلاً من مُتصفّح «مايكروسوفت» الافتراضي «إنترنت إكسبلورر».

وخلص التحقيق إلى أن برنامجاً محدثاً صدر ما بين أيار (مايو) 2011 وتموز (يوليو) 2012، استهدف أكثر من 15 مليون مُستخدم، لم يتح اختياراً. وكانت هذه هي المرة الأولى التي توقع فيها المفوضية الأوروبية -هيئة مكافحة الاحتكار في الاتحاد الأوروبي – عقوبة على شركة لفشلها في الإيفاء بالتزاماتها.

التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

1 التعقيب أو التنبيه على هذه التدوينة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم