عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

داعش يهدد بقتل الطيار الأردني والرهينة الياباني اذا لم تفرج الأردن عن العراقية “ساجدة الريشاوي”

بواسطة ــ بتاريخ 28 يناير 2015 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

معاذ

هدد تنظيم الدولة الاسلامية (داعش)، اليوم الثلاثاء، بقتل الرهينتين الياباني والطيار الاردني اللذين يحتجزهما خلال 24 ساعة ما لم يتم الافراج عن العراقية ساجدة الريشاوي المحكومة بالاعدام في الاردن.

واظهر تسجيل مصور بث على مواقع ذات صلة بتنظيم (داعش) صورة الرهينة الياباني الصحفي كينجي غوتو وهو يحمل صورة للطيار الاردني معاذ الكساسبة”.

وقال التنظيم في رسالة صوتية، “اي تاخير من قبل الحكومة الاردنية يعني انها ستكون مسؤولة عن مقتل الطيار الاردني والرهينة الياباني، في فترة أقصاها 24 ساعة فقط”.

وطالب التنظيم بإطلاق سراح ساجدة الريشاوي مقابل اطلاق سراح الرهينة الياباني، وفي حالة عدم اطلاق الأردن صراح الريشاوي سيقوم التنظيم بإعدام الرهينة الياباني والطيار الاردني معاذ الكساسبة.

يذكر إن ساجدة الريشاوي هي عراقية محتجزة في الأردن ومحكومة بالإعدام بعد محاولتها لتفجير نفسها في احد فنادق عمان سنة 2005.




التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم