عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

دبي.. ألعاب و"بريك دانس" بليل الصحراء

بواسطة ــ بتاريخ 07 نوفمبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– يبدو أن مشهد المشاريع الترفيهية الليلية في دبي يزدهر باضطراد، إذ تتوفر حانات “البينغ بونغ”، ونجمات الألعاب البهلوانية، فضلا عن راقصي “البريك دانس.” إذا، ما هي الأمور الأكثر إثارة للدهشة في الحياة الليلية في دبي؟

اقرأ أيضا..فن “الغرافيتي”.. هل يلون الشارع في دبي؟

إذا كنت تبحث عن التجربة الليلية الأجرأ والأكثر إثارة للحماسة، فيوجد لائحة كبيرة يمكن الاختيار منها. لكن يوجد ثلاث حانات، تعطي ميزة عدم القدرة على التنبؤ على حل لغز ما ينتظرك في دبي، ومن بينها حانة “سبين” للبينغ بونغ، و”سيركل لي سوار” لعروض الكرنفال، و”كلوب سيفين” لرقص الديسكو التي تحيي فترة السبعينيات.

اقرأ أيضا..ذهب وتمور وخناجر.. هدايا تذكارية قيمة من دبي

حانة “سبين”
وولدت فكرة حانات “البينغ بونغ” بداية في مدينة نيويورك الأمريكية، إذ تبدو كأنها مفهوم غريب تم تصديره إلى دبي. وقد تمثل مدن أخرى، من بينها شانغهاي ولندن خيارات أفضل.

اقرأ أيضا..دليلك إلى حفلات “البرنش” في دبي

ويوجد في الحانة طاولات عدة للعب “البينغ بونغ”. وتحتل تسع طاولات مطلية باللون الذهبي مساحة 1200 متر مربع. ويوجد بار يربط بين اثنين من الجدران، ويتمتع بخلفية مضاءة باللون الأرجواني، ومصابيح ذات حجم كبير تتدلى فوقه.

ويسلط الوهج فوق البنفسجي الضوء على طاولات “البينغ بونغ”، فضلا عن كرات برتقالية تتحرك إلى الأمام والوراء مثل مذنبات صغيرة.

اقرأ أيضا..المقبلات في دبي.. كركند وفتيات بفساتين ضيقة

حانة “سيركل لي سوار”

ويمكن قضاء ليلة لا تنسى في “سيرك لي سوار”، إذ تقدم الحانة أنشطة الترفيه الليلية، حيث تسود أجواء عروض السيرك والعروض المسرحية المذهلة التي تجذب الجمهور. وتم افتتاح “سيرك لي سوار” في لندن في العام 2009، وبعدها توسع عملها إلى دبي وشنغهاي. وينبهر الضيوف بموكب الاستعراضات التي يؤديها الفنانون المتميزون في عروض مباشرة، والتي تتنوع بين سحرة الثعابين، وملتهمي النيران، والألعاب البهلوانية، والرقصات المثيرة وحتى عروض الأقزام.

اقرأ أيضا..دبي قبلة العرب وأرض أحلام الأجانب

“كلوب سيفين”
وتتميز الحانة بفرقة عرض راقصة في ذروة الليل لتقديم عرض “بريك دانس”. ويقدم “كلوب سيفين” أيضا طعام بينوي، وطبق “سيسيغ”، المصنوع من لحم الخنزير المسلوق، والبيض النيئ.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم