عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

دور الأزيار الإيطالية ترعى التراث الفني

بواسطة ــ بتاريخ 29 أغسطس 2014 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق


هذا المحتوى من

euronews

دور الأزيار الإيطالية ترعى التراث الفني

دور الأزياء الإيطالية لا تعنى بالموضة وصيحاتها وحسب، بل توجه أنظارها نحو الفن وتحفه، مسجلة سابقة في عالم رعاية وحماية الآثار.

هكذا تتبرع دار فندي بتمويل ترميم نافورة تريفي جالبة الحظ في روما المدينة الخالدة، بتكلفة تصل إلى مليارين وثمانمائة مليون يورو.

درجات السلم الرومانسي في ساحة اسبانيا بروما، ستستعيد رونقها بفضل المال السخي من دار بولغاري للأزياء الفاخرة . المشروع سيكلف نحو مليون ونصف يورو.

خطوة مماثلة تقدم عليها تودز، لصاحبها رجل الأعمال الشهير بالمبادرات الخيرية دييغو ديلا فاله، حيث سيغطي مشروع ترميم الكولوسيو في العاصمة الإيطالية بما يقرب من خمسة وعشرين مليون يورو، مقابل الحق الحصري في استغلال صورة النصب التاريخي لمدة خمسة عشر عاماً.

أخيراً وليس آخراً، وفي انسجام خلاق بين الحس الجمالي للأزياء وعراقة التراث، يقدم سلفاتوري فيراغامو ستين ألف يورو، لتجديد ثماني غرف في أوفيتسي فلورنسا، وتنفق ديزل خمسة ملايين يورو لترميم جسر ريالتو الأشهر في البندقية.

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم