عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

دي سانكتيس لم يعد بديلاً لبوفون

بواسطة ــ بتاريخ 27 مارس 2013 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ اترك تعليــق

أعلن الحارس الاحتياطي في منتخب إيطاليا لكرة القدم مورغان دي سانكتيس اعتزاله اللعب دولياً عقب فوز بلاده على مالطا 2-صفر أمس الثلاثاء ضمن تصفيات مونديال 2014 لكرة القدم.

وقال دي سانكتيس (36 عاما): “لقد حان الوقت كي أترك المكان للقادمين الجدد. لن يكون سهلاً علي ترك هذه المجموعة لأنّها تعج بالشبان الرائعين. نأمل أن يحسنوا مركزهم مقارنة مع كأس أوروبا الأخيرة (الوصافة)”.

واستهل دي سانكتيس، حارس نابولي راهناً، مشواره مع “سكوادرا اتزورا” عام 2005 ضد ايسلندا لكنه لم يخض سوى 6 مباريات نظراً للهيمنة الصارخة للحارس الأساسي جانلويجي بوفون.

وتابع دي سانكتيس: “وراء جيجي (بوفون)، هناك سالفاتوري سيريغو وفيديريكو ماركيتي وبعض الحراس الجيدين الذين سينتظرون سنوات اضافية، لذا نحن بين أياد أمينة. ابلغت الشبان قراري وتحدثت مع المدرب (تشيزاري برانديلي)”.

وأضاف اللاعب الذي احتفل بعيده السادس والثلاثين مازحاً: “تحدثت مع جيجي بوفون وقال لي إنه ينوي اللعب 10 أعوام إضافية، لذا استسلمت!”.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم