عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

رؤيا تدفع الهند للبحث عن الذهب

بواسطة ــ بتاريخ 17 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

أوناو، الهند(CNN)– تعطّلت رغبة الحكومة الهندية في الاستيلاء على كمية ذهب تابعة لمعبد هندوسي لإنقاذ اقتصاد البلاد، لكن رؤيا حكيم هندوسي في المنام في كنزا من الذهب يزن ألاف طن أسفل أطلال قصر قديم أعادت لها أمل ضخّ كميات هائلة من المعدن النفيس.

فقد بعث الحكيم الهندوسي شبحان ساركار، برسالة إلى البنك المركزي يبلغه بالأمر، ما دفع مركز استطلاع الآثار الهندي إلى الأمر بعمليات تنقيب وحفر في آثار القصر الذي يقع في أوناو في ولاية أوتار براديش، وفق ما أفادت به قناة IBN شريكة CNN في الهند.

ونقلت القناة عن أحد سكان منطقة أوناو “أعتقد أننا سنرى كنزا عملاقا لدرجة أنه لن يكون هناك مساحة شاغرة في أوناو لتخزين الذهب.”

ويفضل غالبية الزعماء الهندوس أن لا يحتفظوا بالسبائك الذهبية في خزائن بنك الاحتياطي الهندي، وتقبع معابدهم على ذهب يعادل نصف الذهب الموجود في خزانة احتياطي الذهب الأمريكي.

وقررت الحكومة تشكيل فريق للبحث عن الذهب على أن يبدأ ذلك الجمعة. وتعود ملكية القصر إلى راو رام بوكس سينغ، أحد حكام القرن التاسع عشر. ويقول سكان إنه دفن الكنز في أعماق القصر حتى لا تصل إليه أيادي البريطانيين.

وقال أحد أحفاد سينغ إنّه إذا كان كمية الذهب قليلة فستخصص لتحسين أوضاع القصر أما إذا كانت أكبر فسيخصص جزء منها أيضا لتحسين أوضاع المدينة.

فريق أثري يحاول الوصول إلى ضريح مارك أنطونيو وكليوباترا



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم