عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

رئيسة الاحتياطي الفدرالي الاميركي تتوقع ارتفاع التضخم

بواسطة ــ بتاريخ 17 أبريل 2014 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق


هذا المحتوى من

AFP

رئيسة الاحتياطي الفدرالي الاميركي تتوقع ارتفاع التضخم

توقعت جانيت يلين رئيسة الاحتياطي الفدرالي الاميركي (البنك المركزي) الاربعاء ان يرتفع التضخم تدريجيا من مستوياته الحالية المنخفضةولكن بما لا يتعدى نسبة 2%، فيما دلت دراسة على ان اقتصاد البلاد خرج من جموده الشتوي.

وقالت يلين ان ضغط الاسعار في الاقتصاد الاميركي لا يزال منخفضا بسبب بطء ارتفاع اسعار الطاقة وانخفاض اسعار الواردات.

واضافت في كلمة في النادي الاقتصادي في نيويورك ان ‘التوقعات الطويلة الامد للتضخم لا تزال ثابتة’ وسترتفع تدريجيا الى نسبة 2%.

واشارت الى ان البنك ‘مدرك تماما بان التضخم يمكن ان يرتفع فوق نسبة 2% بكثير. ولكن في الوقت الحالي فانني اعتقد ان فرص حدوث ذلك هي اقل بكثير من فرص بقاء التضخم اقل من 2%’.

واشارت الى ان البنك سيواصل خفض برنامج شراء السندات الذي يهدف الى تحفيز الاقتصاد، ولكن سيبقي نسبة الفائدة على الاموال الفدرالية عند مستواها المنخفض الحالي وهو ما بين 0% و0,25% للمساعدة على تشجيع النمو طالما بقيت نسبة البطالة مرتفعة ومعدل التضخم منخفض.

واشارت دراسة اجراها البنك الى ان الاقتصاد الاميركي يظهر مؤشرات واضحة على الخروج من ازمة الشتاء القارس مع تحسن نسبة انفاق المستهلكين.

وقالت الدراسة الاربعاء ان ‘النشاط الاقتصادي ازداد في معظم مناطق’ البلاد منذ اجراء الدراسة المماثلة السابقة في مطلع اذار/مارس، حيث شهد الاقتصاد توسعا ‘متواضعا او متوسطا’ في معظم المناطق التي شملتها الدراسة.

وشملت هذه الدراسة للظروف الاقتصادية والتي يستخدمها البنك المركزي في وضع سياسته المالية، الفترة من منتصف شباط/فبراير حتى اذار/مارس اي الفترة التي تغطي فترة الشتاء القارس الذي بدأ في التقلص الشهر الماضي.

وقالت الدراسة ان ‘انفاق المستهلكين ازداد في معظم المناطق مع تحسن الظروف الجوية’.

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم