عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

رجل لا يأكل ولا يشرب منذ 5 سنوات

بواسطة ــ بتاريخ 01 يوليو 2013 ــ تحت تصنيف اخبار تقنية ــ اترك تعليــق

(CNN)– يقول “كيربي دي لارينول” إنه “تنفسّي” إن صح تعبير وهي محاولة ترجمة للعبارة الإنجليزية “Breatharian” وتعني تقريبا الشخص الذي لا يتناول طعاما ولا شرابا.

ويؤكد الرجل السريلانكي، على صفحة جماعته على فيسبوك وموقعها على الانترنت، إنه لم يأكل ولم يشرب منذ خمس سنوات، حيث قضّاها جميعها في التغذي على الضوء والرياح و”اهتزازات الإله” وهي ما يطلق عليها جميعا “طاقة الهواء.”

 

 

وظهر كيربي في عدة برامج تلفزيونية وبدا في صحة مثالية مما يعاكس النظرية العلمية التي تقول إنّه لا يمكن لأي شخص أن يعيش من دون ماء لمدة ثلاثة أيام أو أكل لمدة تتراوح بين 30 و40 يوما.

 

أيضا…النباتيون أقل إصابة بأمراض القلب

وفي عقد الأربعينيات من القرن الماضي، بقي الزعيم الهندي مهاتما غاندي دون أكل لمدة 21 يوما ولكنه كان يتناول جرعات من الماء.

ويرأس الرجل الىن جماعة تقوم بتدريب الراغبين في اتباع هذا المنهج.

أيضا…غوغل تكشف عن أفضل ثلاث حميات

إلا أن ذلك لا يمنع الرجل من تجربة الأكل بعض الكرات حيث يقول إنه تناول سبع لمجات خفيفة جدا خلال الشهور العشرة الماضية “أشعرته بالإرهاق الشديد والمرض.”

 

وأوضح أنّ السعرات الحرارية توجد في “الفوتون” والضوء والرياح وأن كل شيء “يمكنه أن يغذيك إذا كانت مراكز الطاقة مفتوحة لديك بشكل ملائم.”

اقرأ أيضا..شركة تقيس السعرات عند تناول الطعام

وأيضا…أسرار حميات الأبطال الأولمبيين



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم