عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

رحلة جوية تنتهي في المطار الخطأ

بواسطة ــ بتاريخ 14 يناير 2014 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

 

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) — قد تضطر طائرة للهبوط الاضطراراي في مطار غير وجهتها الأصلية، لكن أن تهبط فيه بطريق الخطأ، فهذا تحديدا ما فعلته طائرة تابعة لـ”ساوث ويست أيرلانز” في ثاني حادث من نوعه خلال 3 أشهر.

وهبطت الرحلة 4013 القادمة من مطار ميدووي بشيكاغو، وعلى متنها 124 راكبا بجانب خمسة من طاقم الطائرة، في مطار تاني كاونتي وليس مطار برانسون كما هو مقرر، وكلاهما في مدينة ميسوري.

إلا أن ما قد يشفع للطيار بأن المطارين لا تفصل بينهما سوى سبعة أميال، وهما يخدمان منطقة جنوب غربي ميسوري.

وقال براد هوكينز، المتحدث باسم “ساوث ويست أيرلانز” بأن المعلومات غير متوفرة لديه بعد لتفسير أسباب هبوط الطائرة، وهي من طراز بوينغ 700-737، في المطار الخطأ.

وذكر الموقع الإلكتروني لشركة الطيران الأمريكية بأن الرحلة حطت في وجهتها الأصلية في مطار برانسون متأخرة عن مواعيدها بـ140 دقيقة.

وتحقق إدارة الطيران الفيدرالي في الحادثة، التي علمت بها CNN من تغريدات على موقع “تويتر” من المنطقة.

ويذكر أن طائرة شحن عملاقة تمكنت في نوفمبر/تشرين الثاني الفائت، من الإقلاع بسلام إلى وجهتها الأصلية بعد هبوطها بالخطأ في مطار “جيمس جابارا” شمال شرقي ويشيتا في كنساس، بدلا من وجهتها الأصلية وهي  قاعدة “ماكونيل الجوية”، على بعد 12 ميلاً فقط.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم