عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

رسمياً | راؤول غونزاليز ينضم إلى نادي نيورورك كوزموس الأمريكي

بواسطة ــ بتاريخ 11 ديسمبر 2014 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

رسمياً | راؤول غونزاليز ينضم إلى نادي نيورورك كوزموس الأمريكي

أكد المهاجم الإسباني راؤول غونزاليز خلال تقديمه لوسائل الإعلام أمس الثلاثاء، بعد انضمامه لنادي نيورورك كوزموس الأمريكي، أنه سيواجه في الولايات المتحدة تحدياً جديداً على المستوى الشخصي والعائلي أيضاً.

وقال الهداف التاريخي لريال مدريد: “هذا هو ما كنت أريده لاختتام مشواري الاحترافي، دائماً ما كان يملأني الشغف باللعب في الولايات المتحدة، لا يوجد فريق مثل كوزموس نظراً لتاريخه ولا توجد مدينة تشبه نيويورك”.

وأضاف متحدثاً عن وظيفته المزدوجة الجديدة بالنادي الأمريكي كلاعب ومدرب “أريد أن أكون جزءاً من هذا المشروع باللعب والمساندة من أجل تطوير أكاديمية المستقبل للشباب، هذا هو عين ما يروق لي”.

وسيشارك راؤول مع نادي كوزموس الذي لعب لصالحه لاعبين عالميين من العيار الثقيل مثل بيليه وبيكينباور في السبعينيات من القرن الماضي، بدءاً من الموسم المقبل في منافسات القسم الثاني من الدوري الأمريكي.

وخاض راؤول (37 عاماً) 102 مباراة دولية مع المنتخب الإسباني، كما يعتبر الهداف التاريخي لريال مدريد، وثاني الهدافين التاريخين لمنتخب “الماتادور” بعد دافيد فيا الذي سينتقل للعب في الدوري الأمريكي أيضاً، لكن من بوابة نادي نيويورك سيتي.

وبعد أن قضى 16 عاماً بين جدران ريال مدريد، انضم راؤول إلى فريق شالكة الألماني لموسمين، ثم انتقل إلى السد العربي القطري لموسمين أيضاً، قبل أن يرحل عنه في مارس (أذار) الماضي.

وأتم المهاجم الأسباني قبل وقت قصير عامه الـ 20 كلاعب كرة قدم، إذ ظهر لأول مرة بقميص ريال مدريد في الـ 17 عاماً، و124 يوماً من عمره ليصبح اللاعب الأصغر سناً الذي يشارك مع الفريق الأول للريال في تاريخه.

وفاز راؤول مع ريال مدريد بست بطولات للدوري، وأربع بطولات للسوبر الإسبانية، وثلاثة ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة التي أحرز خلالها 71 هدفاً، كما حقق رقماً قياسياً فريداًُ بمشاركته في 741 مباراة مع الفريق.

وسجل راؤول مع شالكة 40 هدفاً خلال 98 مباراة، ووصل معه إلى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا قبل رحيله إلى السد القطري في 2012.



التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم