عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

رغم وعودها.. بيونغ يانغ مستمرة في تطوير مفاعلها النووي

بواسطة ــ بتاريخ 27 يونيو 2018 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على رغم وعودها.. بيونغ يانغ مستمرة في تطوير مفاعلها النووي مغلقة

وكشفت الصور التي جرى التقاطها في 21 يونيو الجاري وحللها موقع “نورث 38” المختص في شؤون كوريا الشمالية، أن أعمالا تجري على قدم وساق لتطوير مفاعل “يونغ بيون” النووي في كوريا الشمالية.

وتشمل الأعمال على المفاعل النووي تعديلا لنظام التبريد الموجه لإنتاج البلوتونيوم، فضلا عن تشييد مكتب هندسي وبناء منشأتين غير صناعيتين في الموقع، من المرجح أن تكونا معدتين لاستقبال زيارات المسؤولين.

وكان زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون قد تعهد في قمة جمعته بالرئيس الأميركي دونالد ترامب في سنغافورة، في 12 يونيو الجاري، بنزع السلاح النووي، لكن مراقبين انتقدوا ما اعتبروه اتفاقا غامضا يقبل التأويل على أكثر من وجه.

ودافع ترامب عن القمة قائلا إنها فتحت آفاقا واسعة، وأكد أن العقوبات المفروضة على بيونغ يانغ لن ترفع إلا بعد تخلي كوريا الشمالية بشكل كامل عن السلاح النووي.

وأعلنت الولايات المتحدة وقف مناورات عسكرية مع كوريا الجنوبية، في بادرة لإفساح المجال أمام المباحثات السياسية مع كوريا الشمالية التي تعتبر التدريبات استفزازا لها.

وعلى الرغم من غموض الاتفاق، تستمر سيول في التقارب مع بيونغ يانغ، إذ عقد مسؤولون من الجانبين مباحثات عسكرية، هذا الأسبوع، كما ناقشوا إمكانية إقامة خط للسكك الحديدية بين البلدين.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم