عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

روسيا تضرب خلايا داعشية بمدينتين تستضيفان المونديال

بواسطة ــ بتاريخ 23 أبريل 2018 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على روسيا تضرب خلايا داعشية بمدينتين تستضيفان المونديال مغلقة

وأظهرت لقطات فيديو نشرتها السلطات الروسية، اقتحاما دراماتيكيا لقوات روسية خاصة لمقر يضم إرهابيين في مدينة سان بطرسبرغ، حسب ما أفادت وسائل إعلام روسية.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل”، قامت القوات الروسية باقتحام مقر آخر في مدينة روستوف أون دون، التي سيستهل فيها المنتخب البرازيلي المونديال أمام سويسرا في 17 يونيو المقبل.

وألقت السلطات القبض على رجلين في مطلع العشرينات من آسيا الوسطى في سان بطرسبرغ، واتهمتهما لاحقا بالتحضير للمشاركة في عمل إرهابي بالمدينة.

واستطاعت السلطات الوصول للأشخاص بعد أن كشفت تواصلهم مع عنصر يجند الإرهابيين عبر تطبيق “تيلغرام”، الذي تعمل روسيا على حظر استخدامه.

أما في روستوف أون دون، فقبضت الشرطة على 3 أشخاص، فيما فجر رابع نفسه أثناء احتجازه، وفقا لبيان نشرته السلطات الروسية.

وكان جهاز الأمن الفيدرالي الروسي قد أكد سابقا أن “الإرهاب يشكل التهديد الأكبر لكأس العالم”.

وستستضيف مدينة روستوف أون دون 4 مباريات في دور المجموعات، بينها لقاء المنتخب السعودي مع أوروغواي في 20 يونيو، كما ستستضيف مباراة في الدور الثاني.

أما مدينة سان بطرسبرغ فستستضيف 4 مباريات في دور المجموعات، بينها لقاء مصر وروسيا، ولقاء المغرب وإيران، قبل أن تستضيف لقاء في الدور الثاني، ومباراة نصف النهائي، ومباراة تحديد المركز الثالث.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم