عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

ريجيم التفاح لخسارة الوزن بشكل صحي

بواسطة ــ بتاريخ 05 سبتمبر 2015 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ التعليقات على ريجيم التفاح لخسارة الوزن بشكل صحي مغلقة

ريجيم التفاح

فاكهة التفاح الغنية عن التعريف، التي لها قدرة كبيرة على حرق الدهون لأنها تحتوي على مكونات مضادة للأكسدة إضافة إلى الألياف التي لها القدرة على هضم الأطعمة بشكل ممتاز ومثالي للغاية.

تناول فاكهة تفاح واحدة في اليوم كافية لإبعادنا عن أمراض القلب، فتناول التفاح يومياً تعد خطوة صحية تقلل من نسبة الكروسترول في الدم بنسبة تتراوح ما بين 8% – 10%.

مقالنا لهذا اليوم عن حمية خاصة بالتفاح ستفقدك الكثير من الوزن في وقت قصير، لكن ريجيم التفاح يعد صعباً ويتطلب مجهوداً جباراً للذين يريدون أن يخسروا الوزن في وقت قصير.

إلى ذلك، سنضع لكم خطوات ريجيم التفاح لخسارة 5 كيلو جرام في 5 أيام فقط ، ويجب ان لا تطيل مدة هذا الريجيم عن الـ5 أيام المفروضة، اتبع الخطوات التالية:

  • أجعل عشاءك مكون من حبتين من التفاح فقط.
  • الامتناع نهائياً عن تناول الوجبات السريعة والمقلية والحلويات والسكاكر.
  • تناول اللحم قليل الدهون حتى يدخل البروتين إلى جسمك، إضافةً إلى تناول صدور الدجاج من دون جلد ويجب أن تكون طريقة الطهي خالية من الدهون وقليلة من الدسم، كالسلق.
  • الحرص على تناول التفاح الأخضر لما يحوي من نسبة السكر التي تكون أقل من تلك التي تحتوي في باقي أنواع التفاح.
  • الحرص على شرب لترين من الماء يومياً.
  • ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي.

 

وكما ذكرنا في المقال السابق، أن اتباع الحميات المبالغ فيها قد تؤدي الى الوفاة، لذلك قمنا باختيار هذا الريجيم لخسارة الوزن بشكل صحي.

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم