عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

زيدان يكشف عن نيته للبقاء ضمن طاقم الإدارة الفنية لنادي ريال مدريد

بواسطة ــ بتاريخ 09 يونيو 2014 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

زيدان يكشف عن نيته للبقاء ضمن طاقم الإدارة الفنية لنادي ريال مدريد

صرح زين الدين زيدان مساعد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني بأن سعيد للغاية بالعمل كمساعد لأنشيلوتي مشيراً إلى أنه يرغب في البقاء داخل النادي الملكي في الموسم المقبل حيث يستمتع بتلك الوظيفة.

صحيفة ” آس ” الإسبانية نشرت تصريحات اللاعب الدولي الفرنسي السابق في مقابلة مع صحيفة ” لا سيكستا ” و التي أكد فيها على أن ينوي البقاء داخل ملعب سنتياجو برنابيو للعمل تحت وطأة المدرب الإيطالي من أجل الاستمرار في الاستفادة من خبراته التدريبية.

و افتتح زيدان تصريحاته للصحيفة الفرنسية بعد مباراة أساطير الريال و الإنتر و التي انتهت بالتعادل 2-2 قائلاً ” في هذه اللحظة أنا هنا و سوف أستمر هنا في ريال مدريد ، دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل “.

ثم أضاف أسطورة النادي الملكي السابق متحدثاً عن شعوره بعد أول موسم له كمساعد للمدرب في الريال ، حيث قال ” أنا أستمتع بتلك التجربة كثيراً ، إنها ليست مثل اللعب بكل تأكيد ، لكنني أستمتع بها كثيراً “.

في حين اختتم صاحب ال 41 عاماً تصريحاته متحدثاً عن مفاوضات بوردو معه لتدريبه في الموسم المقبل ، حيث قال ” كانت هناك مفاوضات بالفعل لم لم تكتمل ، الآن أنا ملتزم بتواجدي مع ريال مدريد و لا تنسى أن عائلتي متناسبة جداً هناك بعد 11 عاماً من الإقامة “.



التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم