عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

ساعة .. لمن يحبون الموت

بواسطة ــ بتاريخ 21 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف اخبار تقنية ــ اترك تعليــق

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)– هل فكرتم يوماً عن القرارات التي يمكنكم أن تتخذوها إن علمتم الساعة أو الثانية التي ستفارقون فيها الحياة؟ وكيف كانت لتتغير حياتكم بحكم التصرفات التي نغض الطرف عنها كل يوم؟

توجد هنالك صرعة جديدة في موقع جمع التبرعات من الناس Kickstarter، تقدم فيها هدية للموت ذاته، إذ ابتكر الشاب فريدريك كولتينغ ساعة يمكنها قياس الوقت التقريبي لموت الإنسان.

لكن هدف الساعة لا يتمثل في معرفة وقت الوفاة بالتحديد، بل “تهدف إلى تحسين حياة الناس”، بحسب قوله وأن “المرء لا يفكر بالموت كثيراً في وقتنا الحاضر.”

هل ينجح البشر يوماً في “تعليق عملية” الموت؟

وأضاف أن الساعة تهدف “لتوعية الناس باحتمالية اختفائهم عن الحياة بأي لحظة، الأمر الذي سيساعدهم في اتخاذ القرارات الصائبة لعيش حياة أفضل وتقديرها.”

وليتم حساب الوقت التقريبي للوفاة يقوم المستخدم بتعبئة استمارة يتم فيها سؤاله عما إذا كان مدخناً أم لا، أو مدى لياقته البدنية وممارسته للتمارين الرياضية، وهذه المعطيات تشكل رقماً حسابياً يمكن من خلال معادلة تقريب فترة الموت، وتزود الساعة الوقت بالثواني والدقائق والساعات والأيام والسنوات، لتقوم بعد تنازلي.

حيلة إلكترونية جديدة: “ادفع أو واجه الموت”

وكان من المفترض أن تبلغ القيمة المفترضة للبدء بمشروع الساعة 25 ألف دولار، إلا أن المبلغ وصل قبل أسبوعين إلى 70 ألف دولار. 

المزيد:

دراسة: الوقت ليس متأخرا للراغبين بترك التدخين

دراسة: شرب القهوة قد يطيل العمر



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم