عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

سبونج بوب يثير الجدل بمقبرة أمريكية

بواسطة ــ بتاريخ 26 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)– نجت الرقيب في الجيش الأمريكي كيمبيرلي واكر من مهمتين إلى العراق لتقتل على يد ما يعتقد أنه حبيبها، ولكن المشكلة هنا تمثلت بشاهد قبرها الغريب.

في مصر.. فانوس رمضان ينافس “سبونج بوب” الصيني

إذ أشعلت عائلة الفتاة ضجة من قبل الجهة المسؤولة عن المقابر عندما قررت صنع تمثالين حجريين ليكونا بمثابة شاهدي قبر على شكل شخصية الكرتون المعروفة “سبونج بوب”، والتي تمثل اسفنج بحر ناطق، إذ خصص أحدهما بلباس الجيش للفتاة المقتولة، أما الآخر بلباس البحرية الأمريكية فوضع على قبر رفيقتها.

مجموعة دنكن.. قصة نجاح “البوظة والدونتس” عالميا

وتقول عائلة الفتاة أن ابنتهم كانت مغرمة بالشخصية، كما أنها طلبت من دار الجنازة أن تدفن وتحت رأسها وسادة على شاكلة الشخصية.

وفاة الممثل والمشارك بالمسلسل الكرتوني “سبونج بوب”

وأضافت العائلة أنها قامت بسؤال أحد القائمين على المقبرة قبل صنع التمثالين، وأنها قامت بتوقيع عقد مع أحد الموظفين لصنع التمثالين، لتدفع أكثر من 26 ألف دولار على التمثالين الذي يصل طولهما إلى ما يقارب المترين، ويزن كل واحد منهما سبعة آلاف رطل.

صحف: إيران تلوح بمصير صدام و”سبونج بوب” للسعوديين

وقال مدير المقبرة لـ CNN إن “عائلة الفتاة لم تتكلم مع المسؤولين المعنيين بالمقبرة، ولم تتخذ الإجراءات اللازمة للموافقة على هذين التمثالين الذين لا يطايقان المعايير المصرح بها للمقبرة.”



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم