عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

سجن باتمان بن سوبرمان في سنغافورة

بواسطة ــ بتاريخ 12 نوفمبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

سنغافورة (CNN)– صحا السنغافوريون الاثنين على نبأ سجن بطل “مضاعف بالاسم” حيث أنه يدعى باتمان بن سوبرمان.

والوجه الأكثر قساوة في القصة أنّه لم يكن على نفس الصورة التي يوحي بها اسمه حيث أنه تمت معاقبته بالسجن عامين وتسعة شهور بسبب تعاطيه المخدرات وسرقة بطاقة ائتمان شقيقه، وفقا لما نقلته صحف محلية وكذلك عدة صفحات على فيسبوك أنشأت خصيصا لتخليد اسمه.

ويبلغ باتمان بن سوبرمان 23 عاما من العمر وتم تبادل صورته على عدة صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي. ورغم أن الكثيرين أصيبوا بالدهشة لمعرفة أن ابن سوبرمان يعيش بينهم، إلا أنّ بعضا منهم أشار إلى أنه يعرفه شخصيا وأنّ اسمه ليس كذلك.
ولم يتسن التأكد مما إذا كانت الصورة التي جرى تداولها حقيقية أو هي مجرد فوتوشوب، رغم أن الصحف السنغافورية أكدت أن الاسم حقيقي.

وظهرت الصورة عام 2008 عندما تناقلتها وسائل الإعلام مشيرة إلى أنها فشلت في الوصول إليه. ثم عادت نفس الصورة إلى الواجهة الاثنين، مع تأكيدات بأنّ القاضي وونغ شون وين لم تبد عليه أي علامات استغراب إزاء الاسم وهو ينادي على التهم.

وقال القاضي، وفقا للصحف السنغافورية، إنّ شقيق باتمان بن سوبرمان، ويدعى نورالزمان بن سوبرمان، أبلغ الشرطة عن فقد بطاقته الائتمانية وأن الشرطة ألقت القبض على أخيه العاطل بعد اقتحامه محلا تجاريا، وبالتحقيق معه اعترف بأنه من سرقها.

وعلى صفحات التواصل الاجتماعي، كان السؤال الأكثر ترددا هو ماذا سيفعل باتمان حتى يهرب خارج أسوار السجن؟

باتمان سيبدو متعبا بفيلم المواجهة مع سوبرمان

توم كروز: لم أهجر ابنتي قط

دعوى قضائية ضد طبيبة منفذ “مجزرة” فيلم باتمان



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم