عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

سمكة "غامضة" بطول 5 أمتار

بواسطة ــ بتاريخ 17 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف اخبار تقنية ــ اترك تعليــق

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)–عثرت مدربة للعلوم البحرية قبالة ساحل جنوب كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، الأحد الماضي، على سمكة مجداف عملاقة، وهي مخلوق بحري لا يزال مجهولا بالنسبة إلى العلماء، والعالم الخارجي.

اقرأ أيضا..سمكة قرش غامضة تظهر في مترو نيويورك

وكانت ياسمين سانتانا على عمق حوالي أربعة أمتار تحت الماء، حيث وجدت السمكة الفضية اللون، التي يبلغ طولها حوالي خمسة أمتار، مع زعانف حمراء، وعينين بحجم نصف دولار، تنظر إليها في القاع الرملي.

اقرأ أيضا..الكافيار في إسرائيل.. صناعة تدر الملايين

وقالت سانتانا إن “السمكة كانت ميتة،” حيث مسكتها من ذيلها لتجرها إلى الشاطئ. وأضافت: “شعرت بالخوف قليلا، ولكن بعدما علمت أنها سمكة مجداف، أدركت أنها لن تكون مؤذية”.

ويذكر أن سانتانا تعمل في المعهد البحري في جزيرة كاتالينا منذ كانون الثاني/يناير الماضي.

اقرأ أيضا..لماذا تهاجر الفراشات وأسماك السردين؟

وتطلب الأمر منها 15 دقيقة لتجر السمكة التي تزن حوالي 181 كيلوغرام إلى الشاطئ، حيث تطلب الأمر بعد ذلك مساعدة 14 شخصاً لحمل السمكة خارج الماء في خليج تويون في كاليفورنيا.

اقرأ أيضا..تويتر: قروش جدة أكثر رقة من حيتان اليابسة

وأشارت مجموعة تعليم العلوم البحرية غير الربحية (سي أي أم أي) في بيان إلى أن “سمكة المجداف تعيش في المياه المعتدلة والمياه الاستوائية، وتعيش في أعماق البحر، على عمق حوالي 91 مترا، ما يجعل من الصعب دراستها.”



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم