عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

سيلفستر ستالون..هل يتحول لبيكاسو؟

بواسطة ــ بتاريخ 05 نوفمبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — دشن النجم الهوليوودي الذي يتمتع بشعبية كبيرة في روسيا، سيلفستر ستالون، معرضاً للوحاته في المتحف الروسي العريق في مدينة سان بطرسبرغ الروسية.

اقرأ أيضا..معرض في لندن يرصد ملامح مصر بعد الثورة

وقد يبدو ستالون أكثر عمقاً وتفكيراً، وبعيداً عن الصورة التي طالما حبكها الجمهور عن الممثل الهوليوودي لسنوات طويلة. وارتبط ستالون بتمثيل أدوار ترتبط بالإنتصار، والفشل، والفوضى، فضلا عن تأدية دور البطل الذي يتميز بعضلات مفتولة ويتمكن دائماً من التغلب على الصعاب. 

اقرأ أيضا..”شاهنامه”.. الفن الإيراني يحيا من جديد

 

وبدأ ستالون بإطلاق العنان لعرض لوحاته في العالم، منذ العام 2011، في المعرض الأول له في العاصمة الفرنسية سويسرا. وقد يكون بدأ الرسم قبل فترة 50 عاماً، وحتى قبل أن يبدأ بمشواره الفني بالتمثيل.

اقرأ أيضا..كثبان نامبيا.. لوحة فنية من صنع الطبيعة

ويطغى الأسلوب التعبيري التجريري على لوحات ستالون في المعرض الذي حمل عنوان “سيلفستر ستالون آرت 1975-2013.” كذلك، فإن اللون الأحمر يميّز غالبية لوحاته، علماً أنه يفضل اللونين الأسود والأصفر. 

  
وتتميز كل لوحة بعالمها الخاص، ومن بينها “نيفر إيفر لاند” التي رسمها في العام 2010، والتي تركز على سقوط مغني البوب الأمريكي مايكل جاكسون.

اقرأ أيضا..فن “الغرافيتي”..حين يتكلم الشارع في أفريقيا

ويبدو مغني البوب في اللوحة مرتدياً سترته العسكرية الأيقونية التي لطالما عرف بها منذ العام 1990، وتتدلى خيوط من شعره الأسود اللون على جبينه ووجهه.

وقال السائح الإيطالي أليساندرو مايولينو في المعرض: “أعتقد أن ستالون يعتمد طريقة جديدة حتى يعبر عن إبداعه.” 



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم