عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

سيول تضغط لـ"إصلاح المكسور" بين ترامب وكيم

بواسطة ــ بتاريخ 17 مايو 2018 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على سيول تضغط لـ"إصلاح المكسور" بين ترامب وكيم مغلقة

ويأتي ذلك بعد يوم على تهديد كوريا الشمالية بإلغاء القمة التاريخية المقررة الشهر المقبل، قائلة إنه ليس لديها مصلحة في قضية يحركها “جانب واحد”، وتهدف فقط للضغط عليها من أجل التخلي عن أسلحتها النووية.

وألغت كوريا الشمالية أيضا اجتماعا رفيع المستوى مع جارتها الجنوبية، احتجاجا على مناورات عسكرية مشتركة بين سيول وواشنطن، التي تقول بيونغيانغ إنها تدريب على الغزو.

وستقوم كوريا الجنوبية بالتوسط عن كثب مستخدمة قنوات اتصال متعددة مع الولايات المتحدة وكوريا الشمالية حتى تمضي القمة قدما بنجاح.

ومن جهة أخرى، فإن أمام ترامب وفريقه مهمة شاقة خلال الاستعداد للقمة المرتقبة الشهر المقبل.

وكانت خطة ترامب للقاء كيم قرارا مفاجئا، لكن فريقه يأمل في عدم ترك أي شيء للصدفة عندما يجتمع الزعيمان في سنغافورة، في حال تخلت بيونغيانغ عن تهديداتها الأخيرة.

فخطط السياسة والتكتيكات التفاوضية وحتى قائمة المطالبات يتم التعامل معها، وبوجود زعيمين لا يمكن التنبؤ بأفكارهما، من الصعب توقع كل الاحتمالات.

لكن مسؤولي البيت الأبيض يتوقعون تكتيكات تفاوضية صلبة، وظهر ذلك بالفعل هذا الأسبوع حينما أثار الكوريون الشماليون شكوكا جديدة بشأن الاجتماع.

وأثيرت مخاوف لوجستية في الوقت الذي تضع فيه الولايات المتحدة استراتيجياتها للمحادثات، بما في ذلك ما تستعد للتخلي عنه.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم