عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

شابة أمريكية تبحث عن متبرع لها بالكلية من خلال زجاج سيارتها الخلفي

بواسطة ــ بتاريخ 08 أبريل 2015 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

بالكلية
لم تتمكن شابة أمريكية تعاني من الفشل الكلوي من إيجاد متبرع بالكلية لها، وبدلاً من الانتظار في قوائم الانتظار المطولة، الهمتها فكرة بأن تكتب اعلاناً عن بحثها عن متبرع لها بالكلية، وكان هذا الاعلان على النافذة الزجاجية الخلفية لسيارتها، وكانت المفاجأة بأنها وجدت على متبرع بوقت قصير.

كريستين رويلس البالغة من العمر (24 عاماً) كان قد شخص الاطباء حالتها بأنها مصابة بالفشل الكلوي، وكان عليها ان تنضم لقوائم الإنظار التي تضم ما يزيد عن عشرة آلف مريض في الولايات المتحدة ككل، حتى يحصلون على متبرع للكلية. وعندما علمت كريستين بأن هناك 4 آلف من المرضى يمتون سنوياً وهم ينظرون من يتبرع لهم بالكلية، قررت أن تبحث من تلقاء نفسها للحصول على كلية تطابق كليتها، فكانت فكرتها مبتكرة حيث نشرت رسالة على زجاج سيارتها بحسب ما نشره موقع أوديتي سنترال.

كريستين التي تعيش في ولاية ماين الامريكية، كتبت على زجاج سيارتها الخلفي: ” انني مصابة بالفشل الكلوي، وابحث عن متبرع للكلية من فصيلة الدم “O”، انت بحاجة إلى كلية واحدة فقط، وانا ليس لدي أي كلية تعمل، وهذا رقم هاتفي لمن يرغب بالتبرع”.


201504070649823

وعلى الرغم من أن طريقة كريستين غريبة نوعاً ما إلا أنها جلبت لها نتائج ايجابية بوقت قصير جداً، حيث أن امرأة تدعى آشلي دول لايتون قرأت رسالتها وتأثرت بها جداً واخبرت زوجها جوش (30 عاماً) بأنها قرأت اتعس رسالة في حياتها، وانها قررت بأن تمنح كريستن كليتها.
جوش الذي يملك نفس فصيلة دم كريستين، اصر على التبرع بكليته وقال: ” انني أملك 3 أطفال، وإن حدث وكانت زوجتي تحتاج إلى الكلية كنت سأتمنى أن يظهر شخص ويتبرع لأم أطفالي، واعتقد بأنني سأكون مناسباً للتبرع بالكلية”.

وقد تلقت كريستين الخبر بفرحة عارفة ودموع تملأ عيناها، حيث انها كانت تنظر هذا الخبر بفارغ الصبر، ولم تصدق بأنه سوف يتم، وقد عاد التفاؤل والأمل إلى قلبها.

 

التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم