عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

شاهد الصور.. من منهما الطفل الملكي؟

بواسطة ــ بتاريخ 26 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

لندن، المملكة المتحدة (CNN)– شهدت بريطانيا هذا الأسبوع مناسبة مهمة جداً، حيث تم تعميد الأمير جورج ابن الأمير ويليام، البالغ من العمر ثلاثة أشهر.

وقد اقتصر هذا الحفل على عدد قليل جداً من الأشخاص المقربين، من بينهم الملكة إليزابيث الثانية.

اقرأ أيضاً .. حصرياً لـCNN: الأمير ويليام يروي تجربته بالأبوة

وقد قامت أليسون جاكسون، المعروفة بمتابعتها لحياة المشاهير والتقاط الصور لهم، بمرافقة الدوق والدوقة في هذا اليوم، حيث التقطت لهم عدداً من الصور.

وقامت جاكسون بوضع عدد من الصور “المفبركة”، ضمن مجموعة صور حقيقية للعائلة الملكية، وأكدت لـCNN أن تلك الصور لا تعبر بالضرورة عن العائلة، وإنما تعبر عن “كيف نشعر نحن.”

ومن ضمن مجموعة الصور، التي استعانت فيها بطفل يشبه الأمير جورج، وفتاة تشبه الدوقة كيت ميدلتون، إلى حد كبير، أظهرت صورة الزوجين يمضيان لحظات خاصة مع طفلهما الصغير، في حوض السباحة، وهي صورة لا يُعتقد أن القصر الملكي وافق على نشرها.

كما أظهرت صورة أخرى الملكة إليزابيث الثانية تقوم بالتقاط صور تذكارية لأسرة حفيدها، إضافة إلى صورة تظهر الزوجين وقد افترشا الأرض في حديقة كنسينغتون، والاحتفال في الهواء الطلق بهذه المناسبة.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم