عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

شرطية تقدم هدايا للسارقات بدل اعتقالهن

بواسطة ــ بتاريخ 24 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– تم إلقاء القبض على أم لثلاثة أطفال خلال سرقتها بعض السلع من أحد المتاجر في منطقة ميامي بالولايات المتحدة، ولكن لم يتم وضعها في السجن، وبدلاً من ذلك، فإن الشرطية التي استجابت لنداء السرقة من السوبر ماركت الشهر الماضي، قدمت مساعدة مادية لها.

اقرأ أيضا..حاخامات يخطفون أزواجاً لتطليق زوجاتهم!

وقالت المتهمة جيسيكا روبلز لشبكة CNN إن الشعور باليأس كان يسيطر عليها، بسب عدم توفر المال لديها لدفع ثمن البقالة لإطعام ابنتها واثنين من أبنائها الصغار.. ووفقا للشرطة، فإن روبلز سارت خارج المتجر أواخر سبتمبر/ أيلول الماضي، حاملة بيدها بقالة بقيمة 300 دولار لم تدفع ثمنها.

اقرأ أيضا..أمريكا: رفض إخلاء سبيل سعودية متهمة بسرقة بنوك

وقالت روبلز رداً على سؤال الشرطية، فيكي توماس، لها عن السبب من وراء فعلتها، إن أطفالها جياع، وهي تريد إطعامهم، إذ لا يوجد لديها أي طعام في المنزل.

وللمفاجأة، قررت الشرطية مساعدة روبلز وعائلتها.. وقالت توماس: “اتخذت هذا القرار بشراء بعض البقالة، لأن اعتقال روبلز لن يحل المشكلة مع أطفالها الجياع.”

اقرأ أيضا..لصوص طيبو القلب.. أعادوا المسروقات إلى أصحابها مع رسالة اعتذار

ودخلت توماس إلى السوبرماركت، حيث قامت بشراء بقالة للعائلة بقيمة مائة دولار.. وأشارت إلى أن “مشاهدة  أبناء روبلز يفتشون الأكياس كأنها هدية في عيد الميلاد، كان أكثر من مكافأة بالنسبة إلي.”

ويذكر أن روبلز ساءت حالتها، بعدما فقد صديقها وظيفته، وتوقف المساعدة الاتحادية التي كانت تتلقاها العائلة.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم