عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

شركة تعرض زياً لعيد هالوين بقيمة 1.6 مليون دولار

بواسطة ــ بتاريخ 26 أكتوبر 2014 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)– إنه ليس زياً للسهرة، بل زي لعيد الهالوين، بقيمة 1.6 مليون دولار، لماذا؟ لأنه وكما يقال “مغمس بالألماس”، إذ يحوي الفستان أكثر من 70 ألف ألماسة من أعلى الرأس وحتى أخمص القدمين.

ورغم أن فستان “”Morphsuit” موجود في خزنة بالعاصمة البريطانية، لندن، إلا أنه يمكن لأي من يمكنه الاستغناء عن مليون دولار شراؤه.

ويتكون الفستان من قاعدة من مادة “ليتكس” المطاطية، تغطي الجسد كلياً بالإضافة إلى الرأس، لتقوم الشركة بترصيعها بالألماس بمختلف القيراطات.

ويقول صاحب شركة “MorphCostumes” غريغور لاوسون إن الفستان “ليس من أكثر الأزياء التي صممناها راحة لمرتديها”، مشيراً إلى كونه ثقيلاً بعض الشيء، وأنه حتى لو أنزلت لابسته غطاء الرأس، فإنها “ستظل مغطاة بـ 90 في المائة من جسدها بالألماس.”

ولمن لا يرغب بإنفاق مبلغ ست خانات على زي للهالوين، فإن خط أزياء “WTF” يوفر زي “Overkill” الربوت الضخم الذي يعمل على قتل الأحياء الموتى، أو ما يعرف بـ “الزومبي”، ويمكن شراء هذا الرداء المزود بشاشة “LED” وقدرة على التحكم باليدين مقابل 25 ألف دولار.

كما توفر الشركة ذاتها زي راع للبقر، يمكن تحريك رأسه في مختلف الاتجاهات مقابل 2500 دولار.

وأظهرت إحصاءات المؤسسة الأمريكية للبيع بالتجزئة بأن أرباح المبيعات ستبلغ أرقاماً قياسية، إذ سيشتري ثلثا الشعب الأمريكي زياً بمناسبة عيد الهالوين هذا العام ليحققوا مبيعات لمحلات تصاميم الأزياء ستبلغ 2.8 مليار دولار.


الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم