عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

صادرات النفط العراقي ترتفع في ديسمبر

بواسطة ــ بتاريخ 02 يناير 2019 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على صادرات النفط العراقي ترتفع في ديسمبر مغلقة

وذكرت الوزارة في بيان لها أن صادرات موانئ البصرة في جنوب العراق ارتفعت إلى مستوى قياسي بلغ 3.63 مليون برميل يوميا، من 3.363 مليون برميل يوميا في نوفمبر.

وأضاف البيان أن شحنات النفط من حقول كركوك بشمال العراق إلى ميناء جيهان التركي ارتفعت إلى 99 ألف برميل يوميا، مقارنة مع 8716 برميلا يوميا في نوفمبر.

وكان العراق قد صدر 3.372 مليون برميل يوميا من النفط الخام في نوفمبر الماضي.

وقال المسؤولون في قطاع النفط العراقي إن سوء الأحوال الجوية في الخليج تسبب في إبطاء الشحنات من الموانئ الجنوبية في ذلك الشهر.

وأشار البيان إلى أن متوسط سعر بيع النفط في ديسمبر بلغ 52.8 دولار للبرميل، مما أدى إلى تحقيق إيرادات تقارب 6.1 مليار دولار.

وينتج العراق كميات أقل من طاقته القصوى البالغة نحو 5 ملايين برميل يوميا، تماشيا مع الاتفاق المبرم بين “أوبك” وعدد من المصدرين خارجها، من بينهم روسيا، لكبح المعروض العالمي بهدف تعزيز الأسعار.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم