عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

صورة سيلفي تتسبب بسقوط زوجين من قمة جبل

بواسطة ــ بتاريخ 13 أغسطس 2014 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

 

صورة سيلفي تتسبب بسقوط زوجين من قمة جبل

لقي زوجان بولنديان حتفهما بعد سقوطهما من أعلى منحدر في جبل في البرتغال، أثناء التقاطهما صورة “سيلفي”، على ما قال محققون.

وفي التفاصيل، فقد تجاوز الزوجان حاجزاً كانت السلطات قد وضعته لمنع المواطنين من الوصول إلى حافة الهاوية في منطقة “كابو دي روكا”، المطلة على المحيط الأطلسي، الوجهة السياحية المعروفة قرب لشبونة.

وفقد الزوجان توازنهما بعد وصولهما إلى الحافة أثناء التقاطهما الصورة الذاتية المعروفة باسم “سيلفي”، في وقت أشار قائد الشرطة في المنطقة إلى أن طفليهما اللذين يبلغان من العمر 5 و6 سنوات كانا برفقتهما عند وقوع الحادث، وهما في عهدة الشرطة حالياً.

وذكرت وسائل إعلام برتغالية أن الزوجان البولنديان كانا يقيمان في البرتغال خلال السنوات الأخيرة، مشيرةً إلى أن عمال الإنقاذ نجحوا في استرجاع جثتيهما بعد مرور أكثر من 24 ساعة بسبب صعوبة التضاريس.

يذكر أن هذه الحادثة المأساوية ليست الأولى، بل تأتي ضمن سلسلة من حوادث السيلفي القاتلة حول العالم، والتي كان آخرها قيام شاب مكسيكي بإطلاق النار على نفسه عن طريق الخطأ أثناء محاولته التقاط سيلفي، وهو يصوّب المسدس على رأسه.



التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم