عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

صور | سوق تايلاند المائي شيء لايصدق !

بواسطة ــ بتاريخ 28 فبراير 2015 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

س611

يقع سوق “دامنوين سادواك” العائم في مقاطعة “راتشابوري” على بعد 60 ميلًا من غرب بانكوك، ويُعد من أكبر المعالم السياحية في البلاد وأكثرها نشاطًا وجذبًا للسياح، حيث يمتد على طول القناة البحرية ويكتظ بالقوارب التي تتوفر فيها بضائع الفاكهة والخضروات والحرف اليدوية، فضلًا عن قوارب نقل الزبائن بحسب “ديلي ميل”.

س128

“دامنوين سادواك” العائم؛ هو سوق يُمكِّن السيّاح من شراء الفواكه والخضروات المزروعة محليًا في تايلاند، ويتميز بأن غالبية الباعة هم من النساء اللواتي يعتمرن القبعات التقليدية المصنوعة من القـش بأشكالٍ رائعة.

سوق

ويتم بيع عصير جوز الهند الطازج والمكرونة المطبوخة والمشويات على الفحم ومعظم الأطباق التايلاندية المطهوة بمهارة رائعة على متن هذه الزوارق الصغيرة.


س214

يُجدِّف الباعة على طول القناة المزدحمة لبيع المنتجات التي يحملونها مثل الموز والبابايا والأناناس والذرة والملفوف والبصل.

س315

وكانت الأسواق العائمة تقليديًا الطريقة الوحيدة التي تُمكِّن البائعين من نقل بضائعهم من مدينة إلى مدينة.

س412

ومن الممارسات الشائعة في سوق “دامنوين سادواك” العائم المساومة على الأسعار، رغم أن معظمها غير قابل للتفاوض.

س510

ويُقدِّم بعض البائعين هدايا تذكارية كإتاحة الفرصة لالتقاط الصور، أو حمل ثعبان خطير ومعانقته وغير ذلك.

س611

الزوارق الخشبية المحملة بالسيّاح تُسبب إزدحامًا في الحركة المرورية في سوق” دامنوين سادواك” العائم، لذا إذا أردتم تجنب الازدحام فإن زيارة السوق العائم قبل الساعة الثامنة صباحًا ستفي بالغرض.



التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم