عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

صيام صلاح في نهائي الأبطال.. الحقيقة الغائبة

بواسطة ــ بتاريخ 26 مايو 2018 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على صيام صلاح في نهائي الأبطال.. الحقيقة الغائبة مغلقة

وكما هو متوقع، كثرت الأنباء مؤخرا بشأن صيام النجم المصري محمد صلاح من عدمه، خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا مساء السبت بين فريقه ليفربول الإنجليزي بمواجهة خصمه ريال مدريد الإسباني، في العاصمة الأوكرانية كييف.

ولكن روبن بونس، المعالج الطبيعي الخاص بنادي ليفربول الإنجليزي، قطع الشك باليقين، قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة، وقال إن صلاح “سيفطر” يومي الجمعة والسبت.

وقال بونس لشبكة إذاعة إسبانية: ” كنا في معسكر جزيرة ماربيا عندما وضع طبيب التغذية في الفريق خطة غذائية متكاملة.. (صلاح) لن يصوم يومي الجمعة والسبت، لهذا لن يؤثر عليه شهر رمضان”.

نهاية الإشاعات

وأتت تصريحات بونس لتدحض أنباء وتقارير عدة خرجت مؤخرا، تبنتها وسائل إعلامية، زعمت بأن النجم المصري قرر الصيام خلال يوم المباراة النهائية، مما قد يعرضه للإرهاق أثناء المباراة الكبيرة.

وتنطلق المباراة النهائية في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت كييف، أي بعد 50 دقيقة من موعد الإفطار، إلا أن صيام النجم المصري خلال اليوم قد يؤثر عليه أثناء المواجهة.

وبالإضافة لصلاح، يضم ليفربول لاعبين مسلمين آخرين في صفوفه، واجها المعضلة ذاتها، هما السنغالي ساديو ماني، والألماني ذو الأصول التركية إيمري تشان.

الصيام والمونديال

وسبق للمنتخب الجزائري التعرض لنفس تلك المعضلة، عندما خاض نهائيات مونديال 2014 خلال شهر رمضان.

ولن يواجه صلاح نفس الأسئلة في كأس العالم، حيث سيخوض المنتخب المصري أولى مبارياته في المونديال، بعد انتهاء شهر رمضان مباشرة، خلال عيد الفطر.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم