عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

صيني يقيم علاقة مع 17 امرأة بوقت واحد

بواسطة ــ بتاريخ 08 أبريل 2015 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

صديقات كازانوفاالصيني في المستشفى (دايلي ميل)

صديقات كازانوفاالصيني في المستشفى (دايلي ميل)

تعرض رجل صيني إلى موقف لا يحسد عليه بعد تعرضه إلى حادث في سيارته، وأثناء مكوثه في المستشفى سارعت صديقاته البالغ عددهن 17 فتاة، لزيارته والاطمئنان عليه في المستشفى التي يتعالج فيها، دون ان تعرف أياً منهما بانه على علاقة مع فتاة غيرها.

وقد كان السيد يوان من مدينة شانغشا الصيني قد تعرض لحادث سيارة في مارس الماضي، نقل على أثره إلى مستشفى وظل يرقد فيها إلى الآن، ولم يخطر على باله بأن هذه الحادثة ستكون سبباً في افتضاحه أمام صديقاته.

يوان يمارس علاقته مع 17 امرأة في وقت واحد، وبعضهن تربطه فيهن علاقة منذ 9 سنوات، حتى أنه انجب من أحداهن طفلاً، ولقد تمكن من إخفاء علاقاته المتعدد طوال تلك السنوات بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

عندما ادخل يوان إلى المستشفى، اتصل الطبيب المعالج لحالة يوان بنسائه الـ17 حتى يخبرهم بحالة يوان وانه تعرض إلى حادث سيارة.


وتقول (لي شياو ) التي تقيم علاقة مع يوان منذ سنة وستة أشهر، بأنها شعرت بالقلق وكانت تبكي عندما علمت بخبر الحادث، وذهبت مسرعة إلى المستشفى، وعندما رأت الفتيات الجميلات يتوافدن إلى غرفته توقفت عن البكاء.

جدير بالذكر بأن علاقة يوان بصديقاتها بلغت مبلغاً كبيراً ، حيث ان بعض منهن بدأوا بشكل جدي بالتحضير لحفل الزفاف منه، إلا أن اكتشافهن بعلاقاته المتعددة اصابهن بالصدمة، وخصوصاً السيدة (وانغ فانغ) التي انجبت منه طفلاً ووصفت شعورها بالصدمة، وانها كرهته جداً، لكنها لم تكره طفلها منه.

وقد تحالفن صديقات يوان، وانشأن مجموعة على الفيس بوك وسردوا كل الخداع الذي تعرضن له من قبل يوان، قد تعارفوا على بعضهن واصبحن صديقات.

 

التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم