عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

صُف سيارتك على طريقة "جيمس بوند"

بواسطة ــ بتاريخ 17 مايو 2018 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على صُف سيارتك على طريقة "جيمس بوند" مغلقة

وظهرت فكرة صف السيارات باستخدام الهاتف المحمول في فيلم “تومورو نيفر دايز”، الذي أنتج عام 1997 ضمن سلسلة أفلام جيمس بوند.

وتأمل وزارة النقل أن تساهم تكنولوجيا الهواتف الذكية في حل مشكلة نقص أماكن صف السيارات، باستغلال المساحات الضيقة والكراجات الصغيرة.

لكن ذلك يصطدم بحقيقة أن استخدام الهواتف الذكية أثناء القيادة يعد جريمة يعاقب عليها القانون.

وقالت وزارة النقل: “تنص القوانين حاليا على أن السائقين يجب أن يمتنعوا عن الإمساك بهواتفهم وهم في سياراتهم، لكن المقترح الجديد لتعديل القانون قد يسمح لهم باستخدام أجهزة تحكم عن بعد لصف السيارات”.

وأضافت: “سيحتاجون أن يكونوا على بعد 6 أمتار من سياراتهم. من المهم ملاحظة أن السائقين عليهم الاستمرار في الحفاظ على التحكم الكامل في سياراتهم”.

وقالت وزيرة النقل جيسي نورمان: “نظام السائق المساعد بدأ بالفعل في تطوير القيادة. من المشجع أن ترى دعما قويا لهذه الابتكارات”.

وتابعت الوزيرة: “سوف نستمر في مراجعة قوانين المرور للتأكد من أن السائقين بإمكانهم الاستفادة من هذه الأداة بشكل آمن”.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم