عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

طفلة بالرابعة من عمرها تأكل السجاد والرمل وجلود الكراسي بشكل مدمن

بواسطة ــ بتاريخ 08 أبريل 2015 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

طفلة صث

حالة مرضية غريبة ونادرة تصيب طفلة من مدينة (كامبردج شاير) البريطانية، تبلغ من العمر 4 سنوات، تجعلها مدمنة على التهام أشياء لا تصدق مثل الجلود وقطع السجاد وحتى رقائق الاسمنت والرمال.

“بيكا” هو الداء الذي أصاب الطفلة جيسيكا نايت، الذي يدفعها إلى تناول اشياء لا تدخل إلى جوف بشر طبيعي، وقد لاحظ والدا جيسيكا إدمانها هذا منذ أن كانت بعمر العامين، حيث أنها كانت حينها تتناول جلد الكراسي التي في المنزل.

وشخّص الأطباء إصابة جيسيكا نايت من مارش بمدينة كامبردج شاير بداء “بيكا” الذي يدفع أصحابه لتناول أشياء غير تقليدية، ولاحظ والداها إدمانها عندما كانت بعمر عامين حين بدأت بالتهام جلد الكراسي في المنزل.


طفلة

ومنذ ذلك الحين اعتادت جيسيكا على تناول جلود الكراسي وقطع السجاد والرمال وغيرها من الاشياء الغريبة خارج وداخل المنزل، وقد كانت والدتها كيلي تحذرها من تناول هذه الأشياء حتى لا تصاب بأذى خطير في فمها أو بجهازها الهضمي، إلا أن جيسيكا لم تسمع لوالدتها وكانت تأكل هذه الأشياء الغريبة بعيداً عن أعين والديها.

السيدة كيلي والدة جيسكا تعيش مع زوجها وكريس وشقيقتها جينيفر وابنتها جيسيكا في منزل واحد، وتقول بأنها لا تعرف كيف تمنع ابنتها من تناول هذه الاشياء التي سوف تضر بصحتها بكل تأكيد، وخاصةً بأن الأطباء لا يستطيعون مساعدتها الآن حتى تبلغ السادسة من عمرها.
وتضيف كيلي: ” لقد شعرت بالصدمة الكبيرة عندما علمت كمية الأشياء التي تناولتها ابنتي جيسيكا، فعندما رفعت السجادة من غرفتها وجدتها متأكلة بالكامل من الاسفل، ولم نعد نستطيع فعل شيء إلا أن نشغلها بشكل دائم، لكنها عادةً ما تغافلنا وتقوم بذلك الشيء، حالياً اقوم بتغذيتها بالأغذية المفيدة للجسم كالنقانق ومشتقات الألبان و الأرز والأسماك، لكن تناول الألبان يسبب لها نقص في حديد الجسم”.

وقد تعرضت الطفلة جيسيكا إلى العديد من الأمراض كنوبات الإمساك وتقلصات شديدة الحدة في معدتها، وذلك لتناولها أشياء يصعب على المعدة هضمها، حيث انها بإحدى المرات لم تكن قادرة على الوقف من شدة الألم الذي عصر بها، إلا أن كل ذلك لم يكن كافياً بالنسبة لها حتى تتوقف عن أكل تلك الأشياء التي ستدمرها.
 

التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم