عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

طفل عمره 11 عاما يغتصب فتاة في حقل

بواسطة ــ بتاريخ 06 أبريل 2018 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على طفل عمره 11 عاما يغتصب فتاة في حقل مغلقة

وأوضحت الصحيفة أن الحادثة وقعت يوم الأحد الماضي في أحد الحقول في أيرلندا.

 وتمت إثارة الحادثة بعد أن قامت سيدة من مقاطعة لاوا بمساعدة الطفلة المغتصبة في الوصول إلى بيتها، حيث جرى إبلاغ الشرطة بالحادثة.

 وزعم أن طفلة تبلغ من العمر تسع سنوات اغتصبها صبي في الحادية عشرة من عمره في أحد الحقول في أيرلندا في عيد الفصح يوم الأحد.

 وذكرت تقارير إعلامية أن الطفلين يعرفان بعضهما بشكل سطحي ولا توجد علاقة صداقة بينهما، وقد جرى فحص الطفلة في “وحدة الاعتداء الجنسي” التابعة للشرطة. وفقا لما ذكرته الأيرلندية تايمز.

 وقال مصدر لصحيفة “آيريش ديلي ستار” الأيرلندية: “تم القبض على الصبي بفضل قبل امرأة من المنطقة نجحت في مساعدة الطفلة البالغ من العمر تسع سنوات وإحضارها إلى منزل ذويها”.

 وقال المتحدث باسم الشرطة الرقيب بريان ويلان إنه لا تتوفر حتى الآن أي تفاصيل عن واقعة الاعتداء وأن التحقيقات لا تزال مستمرة “.

 وفي أيرلندا، لا يُنظر عادة إلى الأطفال الصغار على أنهم جناة بعد أن رفع قانون العدالة الجنائية لعام 2006 “سن الجريمة” من سبعة إلى 12.

 ولكن هناك بعض الاستثناءات، حيث يمكن أن يُتهم الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 سنة بعدد صغير من الجرائم الخطيرة ، بما في ذلك القتل العمد والقتل الخطأ والاغتصاب. 

 

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم