عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

على تويتر: 23 مليون حساب تغريد آلي.. ساعة "بيغ بن" وتغريدة "بونغ. بونغ" أكثرها غرابة

بواسطة ــ بتاريخ 15 أغسطس 2014 ــ تحت تصنيف اخبار تقنية ــ اترك تعليــق

لندن، بريطانيا (CNN) — تصل قاعدة مستخدمي خدمة تويتر إلى 271 مليون مستخدم نشط يسجل دخوله للشبكة الاجتماعية وينشر التغريدات، وقد أجرت تويتر تحليلا لقاعدة المستخدمين، واظهرت النتائج بأن 30 مليون حساب، أو 11 في المائة من مجمل عدد المستخدمين، يتلقون تغريدات آلية من خلال تطبيقات يطرحها طرف ثالث، مثل “تويتدك.

وذكرت تويتر بأنّه يوجد 23 مليون حساب آلي، أو ما نسبته 8.5 في المائة من المستخدمين يتلقون تغريدات إضافية دون تدخل فعلي من قبل المستخدم، وبشكل أتوماتيكي.

ويبرر موقع تويتر أنّ هذا الأمر ليس بالمعضلة الكبيرة في نهاية الأمر، فإن 30 مليون مستخدم لا ينقرون أو حتى ينظرون إلى الإعلانات التجارية المرفقة على الموقع، وأن المستخدمين غير مضطرين للتفاعل مع تغريدات الحسابات الآلية التي تصل إلى 23 مليون حساب.

ولكن تكمن مشكلة الحسابات الآلية بأنها تنشر تغريدات وكأنها تابعة لمستخدمين نشطين تخدع المعلنين على الموقع، وبالتالي لا يستفيد المعلن لأن الحساب الآلي لن ينقر على الإعلان.

وقالت تويتر بأن الحسابات الوهمية أو غير المرغوبة تشكل أقل من 5 في المائة، ومن بين هذه الحسابات الآلية، حساب “ساعة بيغ بن” الذي ينشر تغريدة “بونغ.بونغ.بونغ.بونغ” حسب توقيت ساعة بيغ بن، في تمام كل ساعة.

وترى تويتر، أن الحسابات الوهمية أو البريد المزعج لا تتضمن تغريدات “تويتربوتس” أو تغريدات روبوتية، التي تنشر تغريدات بشكل أتوماتيكي، والذي يتصف الكثير منها بأنه مسل.

تغطية ذات صلة

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم