عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

عنكبوت عملاق يتسبب بتأجيل رحلة جوية

بواسطة ــ بتاريخ 26 سبتمبر 2015 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ التعليقات على عنكبوت عملاق يتسبب بتأجيل رحلة جوية مغلقة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)– هنالك العديد من الأسباب التي قد تدفع إلى إلغاء رحلة للطيران أو حتى تأخيرها، لكن في هذه الحالة الخاصة، السبب تمثل بعنكبوت!

إذ تم إلغاء رحلة مخططة لطيران دلتا من بالتيمور بأمريكا لأتلانتا، مساء الأربعاء، لتجنب مصادفة اللقاء بين مسافري الرحلة وعنكبوت عملاق من فصيلة “tarantula ” أو المعروف باسم “العنكبوت الذئب”.

إذ كان عمال مطار ثورغود مارشال الدولي في بالتيمور يخرجون الأمتعة عند قدوم الطائرة التي كان من المخطط أن تحمل الرحلة رقم 1525، إلا أن أحد العمال تنبه لوجود العنكبوت بين الأمتعة، قبل التجهيز للرحلة التالية، ويقول المتحدث باسم خطوط دلتا الجوية، موغان دورانت إن: “شحنة حشرات اخترقت خلال الرحلة السابقة.”

وعند إخطار الطاقم اتخذ القرار بتغيير الطائرة، وتقول دلتا إن العنكبوت لم يظهر أمام المسافرين أو طاقم الطائرة أو حتى بقمرة القيادة، حتى بعد عمليات التنظيف، الخميس.

ورأى الطيار الذي كان مشرفاً على الرحلة بأن القرار بتأخير الرحلة كان صائباً، خصوصاً مع احتمال تعرض المسافرين لعضة من هذا العنكبوت، الذي تعرف الفصيلة منها المنتشرة بالولايات المتحدة بسمها الذي يمكن ألا يتسبب بمخاطر صحية كبيرة أو أن يؤدي إلى الموت، وفقاً لمكتبة الدواء الوطنية الأمريكية، لكن عضته يمكن أن تتسبب بألم يقارن بلسعة نحلة.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم