عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

عن طريق الخطأ.. تذاكر سفر درجة أولى بخصم غير مسبوق

بواسطة ــ بتاريخ 05 يناير 2019 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على عن طريق الخطأ.. تذاكر سفر درجة أولى بخصم غير مسبوق مغلقة

وكانت “كاثي باسفيك” التي تتخذ من هونغ كونغ مقرا لها، قد ارتكبت خطأ فادحا مع بدء العام 2019، بعرض تسيل له اللعاب، ولفترة وجيزة إلى مدن أميركا الشمالية بسعر لم يتجاوز 675 دولار ذهابا وإيابا.

وبحسب الأسعار الطبيعية للرحلات الطويلة، يبلغ سعر تذكرة العودة على الدرجة الأولى من دا نانغ في فيتنام إلى نيويورك نحو 16000 دولار، وفقا لموقع الشركة الإلكتروني.

وعلى الرغم من الخطأ الفادح، فإن شركة الطيران أعلنت على حسابها على تويتر أنها “ستحترم الصفقة”.

وجاء في تغريدة الشركة: “عام سعيد عليكم جميعا، ولأولئك الذين اشتروا منتجنا الجيد – مفاجأة جيدة جدا، خاصة في يوم رأس السنة الجديدة”.

وتابعت: “نعم، لقد ارتكبنا خطأ، لكننا نتطلع إلى الترحيب بكم على متن الطائرة بتذكرتكم الصادرة من طرفنا.. نأمل أن يجعل هذا عام 2019 مميزا!”.

يأتي ذلك الخطأ في أعقاب قرصنة أنظمة الكمبيوتر الخاصة  بالشركة العام الماضي، وكشف معلومات خاصة بـ 9.4 مليون مسافر، في أكبر خرق لبيانات الخطوط الجوية في العالم.

ولا تعد ”كاثي باسيفيك” الأولى من نوعها، فقد سبق أن ارتكبت شركات طيران أخرى أخطاء تسعير مماثلة، مثل الخطوط الجوية السنغافورية في عام 2014 و”هونغ كونغ إيرلاينز” العام الماضي، إذ باعتا تذاكر درجة رجال الأعمال بالخطأ بأسعار الدرجة العادية.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم