عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

غاده عبد الرازق: زوجوني دون علمي

بواسطة ــ بتاريخ 28 مارس 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– أكدت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عدم صحة ما تناقلته وسائل الإعلام في الفترة السابقة عن خبر زواجها سراً من شاب يعمل  مديرا للإضاءة  ومعروف في الوسط الفني، وأشارت أن حياتها محاطة بالشائعات دائماً، ولا تعرف حتى الان مصدر هذه الأنباء التي وصفتها بـ”السخيفة”.

وعلقت عبد الرازق في حديث لموقع CNN بالعربية على هذا الخبر قائلة: “لن أتزوج سراً، لدي الجرأة الكافية لإعلان خبر زواجي في حال تم الزواج بالفعل، وهذه ليست المرة الأولى التي يزوجوني فيها دون علمي لذا لم أهتم كثيراً بالشائعة.”

وتساءلت قائلة: “لماذا أخفي خبر زواجي؟ الزواج ليس عيباً أو حراماً لأخفيه، لكن الحقيقة أنني في الفترة الحالية أركز في مسلسلي الجديد ’حكاية حياة،‘ الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، وأريده أن يخرج في مستوى فني أفضل من مسلسل ’مع سبق الإصرار‘ الذي قدمته الموسم الرمضاني المنصرم، وحقق نجاحا كبيرا.”

وأكدت عبد الرازق أن الشائعات من “متلازمات النجاح،” وأنها ترفض استهداف بعض ما وصفتها بـ”وسائل الإعلام غير الموضوعية” للفنانين والذي يصل أحياناً كثيرة إلى حد التجريح أو الإساءة، وقالت: “أصبحت لا ألتفت كثيراً لمثل هذه الأخبار، فالجمهور سيعرف حقيقة الأخبار المغلوطة والشائعات إن أجلاً أو عاجلاً، ولا أريد أن تشغلني هذه الأخبار عن فني.”

وكانت شائعات كثيرة تناقلتها وسائل الإعلام خلال الأسابيع الماضية، عن خبر زواج الفنانة غادة عبد الرازق، بمدير الإضاءة الشاب الذي قيل إنه يصغرها بعدة أعوام، إلا أن غادة لم تنف أو تؤكد الخبر خلال الفترة الماضية، ما جعل البعض أكثر ميلاً لتصديقه.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم