عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

غانغان يخطف المركز الثالث من كان

بواسطة ــ بتاريخ 30 مارس 2013 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ اترك تعليــق

ارتقى غانغان إلى المركز الثالث عقب فوزه الغالي على مضيفه سيدان (2-1) وتعادل كان مع ضيفه آرل أفينيون (1-1) الجمعة ضمن منافسات المرحلة الثلاثين من دوري الدرجة الثانية الفرنسي لكرة القدم “ليغ 2”.

في المباراة الأولى غنم غانغان النقاط الثلاث من رحلته إلى سيدان بفوزه على الفريق المحلّي بهدفين لهدف واحد ليعزّز حظوظه في الصعود إلى دوري الدرجة الأولى “ليغ 1”.

سجّل الفرنسي-المغربي رشيد عليوي (8) والكونغولي لاديسلاس دونياما (90) هدفي الفريق الضيف، في حين وقّع يوان كور (55) هدف المحليين الوحيد.

ورفع غانغان رصيده إلى 54 نقطة بفارق الأهداف عن نانت الثاني في حين توقّف عدّاد سيدان عند النقطة 24 في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

كان يتعثّر

وضمن نفس المرحلة فشل كان في الحفاظ على مركزه الثالث إثر تعادله على أرضه مع آرل أفينيون بهدف لمثله.

وبادر كان بافتتاح النتيجة منذ الدقيقة (61) عبر ألكسندر كوفيي بيد أنّ آرل أفينيون أبى إلاّ أن ينغّص فرحة المحليين بإدراكه التعادل بواسطة رومان روكي في الدقيقة (78).

وتدحرج كان إلى المركز الرابع برصيد 52 نقطة، في حين رفع آرل أفينيون رصيده إلى 33 نقطة في المرتبة السابعة عشرة.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم