عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

غرفة الرياض تنقل خدمات المشتركين إلى مبنى مركز المنتجات الوطنية

بواسطة ــ بتاريخ 14 يوليو 2014 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق


هذا المحتوى من

almadina

غرفة الرياض تنقل خدمات المشتركين إلى مبنى مركز المنتجات الوطنية

أنهت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض جميع الاستعدادات لنقل خدمات المشتركين من المقر الرئيسي إلى مركز المنتجات الوطنية بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في طريق الملك عبدالله ، اعتباراً من يوم الثلاثاء 2 / 10 / 1435هـ بالإضافة إلى مواصلة تقديم الخدمات من خلال فروعها المنتشرة في أحياء الرياض.
ودعت الغرفة كافة مشتركيها لإنهاء معاملاتهم فيما يخص ‘ التصديق ، والعضوية ، والتصاريح ،وخدمات مركز الدرجة الممتازة ، ووحدة تفعيل الخدمات الالكترونية ‘ من خلال المقر الجديد بالطابق الثاني بمركز المنتجات الوطنية.
وأوضح الأمين العام للغرفة الدكتور محمد بن حمد الكثيري أن الموقع الجديد يتوفر فيه صالات واسعة تتسع لأعداد كبيرة من المراجعين مما يسمح بتقديم الخدمات بسلاسة ويسر ودون تزاحم، إضافة لتوفر مواقف السيارات الكافية للمراجعين، فضلاً عن سهولة الوصول إلى المركز من كافة الاتجاهات، مشيرًا إلى أنه بمقدور المشتركين كذلك تصديق معاملاتهم وتجديد اشتراكاتهم إلكترونياً عن طريق موقع ‘الغرفة أون لاين’، بيد أنه يتعين عليهم عند تفعيل الخدمة لأول مرة التوجه إلى المقر الجديد لإجراء التفعيل عبر الوحدة الخاصة بذلك.
وأبان أن هذا الإجراء سيسهم في تفرغ المقر الرئيسي للغرفة لأداء الفعاليات والأنشطة التي تقدمها لخدمة قطاع الأعمال من استقبال الوفود الأجنبية التجارية والدبلوماسية، وعقد اجتماعات لجان الغرفة الرئيسية والفرعية، وتنظيم المؤتمرات والندوات وورش العمل التي تناقش مختلف قضايا قطاع الأعمال والاقتصاد الوطني، إضافة إلى تقديم خدمات الغرفة في قطاع المعلومات والبحوث التي توفرها لصانعي القرار بمنشآت القطاع، وكذلك خدماتها في ميادين التدريب والتوظيف، والخدمات القطاعية التي توفرها للمنتمين لقطاع الأعمال مثل مركز الرياض لتنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة.
وأفاد الدكتور الكثيري أن الغرفة حريصة على التطوير الدائم لخدمات مشتركيها، بما يلبي ويرتقي إلى مستوى طموحاتهم، مؤكدًا أن الغرفة بمختلف قطاعاتها وإداراتها ستبذل قصارى جهودها من أجل التطوير المستمر لخدماتها لجميع مشتركيها وإنجاز معاملاتهم بسرعة وسهولة .

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم