عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

غوارديولا يأمل عودة نجم الوسط أمام "أفضل فريق بأوروبا"

بواسطة ــ بتاريخ 02 يناير 2019 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على غوارديولا يأمل عودة نجم الوسط أمام "أفضل فريق بأوروبا" مغلقة

وتعرض لاعب خط الوسط الدولي البالغ من العمر 27 عاما لإصابتين متتاليتين في الركبة، ولم يتمكن من المشاركة سوى في 6 مباريات في الدوري هذا الموسم.

وستشكل عودته دافعا قويا لفريقه الذي يبتعد حاليا في المركز الثالث بفارق 7 نقاط عن ليفربول، قبل لقائهما في المرحلة 21 الخميس في مانشستر.

وقال غوارديولا للصحفيين، الأربعاء، إن دي بروين “تمرن اليوم (…) غدا نحتاج الى إجراء فحص إضافي في الصباح، إلا أنه أفضل حالا بكثير”.

ويخوض مانشستر سيتي مباراة مفصلية الخميس سبق لغوارديولا أن حذر لاعبيه من أن خسارتها ستعني عمليا فقدان لقب الموسم الماضي، لصالح ليفربول الذي لا يزال الفريق الوحيد دون خسارة هذا الموسم.

وشدد “بيب” على أن فريقه الذي خسر 3 مرات هذا الموسم، أتت جميعها في آخر 5 مباريات، يحتاج إلى تحسين وضعه الدفاعي إذا أراد التغلب على الفريق الأحمر.

وأوضح: “في المباريات الأخيرة، تلقينا عددا من الأهداف أكثر من المعتاد”.

وحاول غوارديولا التخفيف من وقع تصريحاته السابقة عن ضياع اللقب في حال فوز ليفربول، الخميس، مقرا في الوقت ذاته بأن “الواقع واضح. نحن خلفهم بسبع نقاط، لكن هذه ستكون المباراة الثانية في النصف الثاني من الموسم، لذا لا يزال العديد من النقاط للمنافسة عليها”.

وأضاف: “أشعر أننا أمام فرصة كبيرة لتقليص الفارق (…) الجميع يسأل ماذا سيحصل إذا خسرنا، لكننا سنحاول الفوز. هذه فرصتنا للقتال من أجل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، للذهاب إلى أبعد ما يمكن”.

وتابع غوارديولا: “هذا ليفربول، أفضل فريق في تاريخ إنجلترا (…) يمكننا أن نتغلب عليهم. أدرك أن أحدا لا يثق بنا لكن هذا هو الحال. هم (ليفربول) حاليا أفضل فريق في أوروبا، في ثباتهم، بالطريقة التي يسيطرون من خلالها على التفاصيل في مباراتهم”.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم