عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

غوغل ترد على الحكومة الروسية بشعارها

بواسطة ــ بتاريخ 07 فبراير 2014 ــ تحت تصنيف اخبار تقنية ــ اترك تعليــق

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)– إن قمتم باستعمال محرك البحث غوغل الجمعة، فستلاحظون تصريحاً واضحاً وجريئاً للقائمين على الشركة، إذ يتزين الموقع بالعلم المخصص للمناداة بحقوق مثليي الجنس في إشارة للألعاب الأولمبية الشتوية التي ستقام في مدينة سوتشي الروسية، والتي ستفتتح الجمعة.

وتهدف هذه الخطوة إلى دعم مثليي الجنس، ليس فقط للرياضيين منهم  بل لجميعهم حول العالم، إذ يمكن للضغط على الشعار أن ينقل المستخدم إلى أخبار تتعلق بدخول شركة غوغل إلى دائرة الجدال حول حقوق مثليي الجنس، هذا وأخذ الموقع جزءاً من ميثاق الشرف الأولمبي الذي ينادي بحق الرياضة ليظهر أسفل محرك البحث.

ونص الجزء الذي تناوله الموقع من ميثاق الشرف الأولمبي على التالي: ” تعتبر ممارسة الرياضة حقاً من حقوق الإنسان، لذلك يجب أن تكون متاحة أمام أي فردٍ كان ومن دون أي نوع من التمييز — الميثاق الأولمبي، وذلك في إطار الروح الأولمبية نفسها، التي تقوم على التفاهم المتبادل في أجواء من الصداقة والتضامن والروح الرياضية.”

يأتي هذا الشعار رداً على الحكومة الروسية التي يرأسها فلاديمير بوتين، والتي وافقت على مشروع مناهض لحقوق مثليي الجنس، في الوقت الذي حذر فيه نائب رئيس الوزراء الروسي، ديمتري كوزاك زوار الأولمبياد أو الرياضيين من القيام بأي ترويج للمطالبة بحقوق المثليين خلال دورة الألعاب الشتوية.

ويخصص شعار غوغل، الذي يعتبر الأول في العالم، لتحديد الأحداث الضخمة حول العالم، ولكونه الأول فإن ذلك يعني أن المليارات سيشاهدون هذه الرسالة.


الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم